مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخـبـار الـعــراق 


العمليات المشتركة تحدد دلالات ساعدت على ضرب الإرهاب وملاحقة السلاح المنفلت

المصدر: واع

أكدت قيادة العمليات المشتركة، اليوم السبت ، أن تعزيز الأمن يتحقق باستراتيجيات عدة، من بينها المناطيد الأمنية، فيما شددت على أن لا مجاملة أو تهاونا في حماية الأهداف الحيوية.
وقال المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة اللواء تحسين الخفاجي في تصريح خاص لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "المناطيد الأمنية عنصر مهم في دعم جهود استباب الأمن وكاميرات المراقبة كذلك والجهد الفني الذي تستخدمه الاستخبارات العسكرية وبقية الأجهزة الأمنية مهم في تحقيق هذا الهدف".
وأضاف، أن "استخدام هذا الجهد له مدلول كبير في عمليات استهداف الإرهابيين والسيطرة على السلاح المنفلت وتكثيف الدوريات الراجلة وتفعيل مذكرات إلقاء القبض على الإرهابيين والخارجين عن القانون وهذا له فاعلية كبيرة في استباب الأمن".
وتابع أن "القوات الأمنية مصممة وجادة في الحفاظ على الاهداف الحيوية ولا مجاملة في ذلك، ولن يكون هناك تهاون في تنفيذ واجبات العمل الأمني".
وأكد أن "الاستراتيجية الأمنية ليست ثابتة وتتغير بتغير التهديد والتحدي الأمني والهدف المراد حمايته والتكتيك المستخدم في ملاحقة المجاميع الإرهابية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني