“على الدول الإسلامية والمجتمع الدَّوْليّ أن تقوم بمسؤوليتها ولا تترك الشعب الأفغاني الأعزل وحيداً”؛ بيان استنكار مكتب سماحة السيد السيستاني لتفجير مدرسة سيد الشهداء في كابول    مكتب المرجع النجفي: تفجير مدرسة كابول دليل على الانحدار الإنساني للجهات الطّاغية في العالم    المرجع وحيد الخراساني: نبأ استشهاد جمعٍ من سيدات أفغانستان ترك فينا تألمًا وتأسفًا شديدًا    بيان المرجع الشبيري الزنجاني حول مأساة مدرسة سيد الشهداء: “اﻹسلام دين الرحمة وبرئ من هذه السلوكيات الهمجيّة”    عدوى "العفن الأسود" تستمر في الظهور بين مرضى "كوفيد-19" في الهند.. فما هي؟    ليبيا.. إنقاذ 143 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة في عرض البحر    علماء يكتشفون كتلة خارجية فائقة ضخمة تعمل على ابتلاع مجرتنا    الأمم المتحدة: "داعش" حرض على الإبادة الجماعية ضد المسلمين الشيعة    منظمة: فقدان 75 شخصا يبحرون على زورق مطاطي في البحر المتوسط    طريقة غير اعتيادية لكشف سرطان الدم مبكرا   

اخـبــار ريـاضـيـة 


حَكَمان عراقيَّان يديران مباريات كأس الاتحاد الآسيوي

المصدر: واع

سمّت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الحكمين الدوليين (زيد ثامر وميثم خماط) لتحكيم منافسات بطولة أندية كأس الاتحاد الآسيوي.
وقال رئيس لجنة الحكام في الهيأة التطبيعية، الدكتور علاء عبد القادر في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين : إن" الاتحاد تلقى إشعاراً رسمياً يفيد باختيار الحكمين "زيد ثامر وميثم خماط" لإدارة مباريات بطولة أندية كأس الاتحاد الآسيوي في قيرغستان للفترة من العاشر من شهر آيار المقبل وتستمر لغاية الحادي والعشرين منه".
وأضافَ أن" الهيأة التطبيعية تتطلع بثقة إلى نجاح الحكمين في قيادة المباريات إلى برِّ الأمان، تأكيداً على براعة الحكم العراقي في المحافل القاريَّة، وقدرته على التألق في المباريات الدوليَّة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني