حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخبـــار العــالــم 


هجوم الكابيتول: مقتل رجل شرطة ومنفذ الهجوم

المصدر: REUTERS

أكدت الشرطة الأمريكية مقتل منفذ الجهوم بسيارة على مبنى الكابيتول في واشنطن، مشيرة أيضا إلى نقل اثنين من أفراد الشرطة إلى المستشفى بنتيجة الهجوم ووفاة أحدهما. وذكرت الشرطة خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة أن منفذ الهجوم اقتحم بسيارته الحاجز الأمني الشمالي بالقرب من مبنى الكابيتول حيث مقر الكونغرس الأمريكي.

وأضافت أن المهاجم دهس اثنين من أفراد الشرطة، ثم خرج من سيارته واعتدى على أفراد الشرطة بسكين، وأن الشرطة أطلقت النار عليه، مما أسفر عن وفاته متأثرا بجروحه في وقت لاحق.

ووفقا للتقديرات الأولية للشرطة فإن حادث الكابيتول ليس له علاقة بالإرهاب.

وقال القائم بأعمال قائد شرطة العاصمة الأمريكية: "من الواضح أنه كان يحاول الوصول إلى أي شخص أو أي شيء، لكننا لا نعرف شيئا حتى الآن، ومن مسؤوليتنا إجراء التحقيق للكشف عن الحقيقة. وبغض النظر عما إذا كان الهجوم يستهدف قوات الأمن أو أي شخص آخر، من واجبنا الوصول إلى الحقيقة ونحن سنقوم بذلك".

وأكدت الشرطة انتهاء الحادث أمام الكابيتول، مشيرة إلى أن التموضع الأمني بالقرب من المبنى لم يتغير.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني