العتبة العباسية تواصل إقامة دورات المشروع القرآني لطلبة الحوزة    العتبة الحسينية تكشف عن موعد افتتاح مستشفى الشيخ احمد الوائلي الذي سيكون من بين المستشفيات المتطورة في العراق وباختصاصات نادرة    هل تسهم لقاحات كورونا في حدوث الموت الفجائي؟    وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأردني والسعودي مخرجات زيارة الكاظمي للرياض وطهران    القضاء الأعلى والعدل يبحثان معالجة إشكالية اشغال العقارات المشتركة    الدفاع النيابية: تشكيل لجنة لإعادة المفسوخة عقودهم في الدفاع والداخلية    وزير الخارجية يؤكد التركيز على مصادر القوة الناعمة في العمل الدبلوماسي    الكاظمي يتطرق لملفات المياه والطاقة وزيارتيه للسعودية وإيران خلال جلسة مجلس الوزراء    مكتبه يوضح موقف رئيس الجمهورية من المصادقة على قانون تجريم التطبيع    منتخب الناشئين يودع بطولة غرب آسيا   

أخـبـار الـعــراق 


خلاطي يكشف عن إضافة اقتراض مهول في الموازنة

المصدر: الفرات نيوز

كشف النائب عن تحالف عراقيون، حسن خلاطي، الاثنين، عن اضافة اقتراض مهول في موازنة 2021. وقال خلاطي {للفرات نيوز} انه" برزت بعض النقاط الضمنية في الموازنة والجداول منها مادة تضمنت اقتراض خارجي جديد بمبلغ 5 مليار دولار يخصص لوزارة الكهرباء".
واشار الى" وجود اعتراضات حول هذا الموضوع والتاكيد ان يكون الاقتراض داخلي وليس خارجياً".
واضاف خلاطي" كذلك مازال هناك خلاف جزئي على المادة 11 الخاصة بحصة الاقليم في الموازنة".
وكان مجلس النواب، أخفق أمس الأحد، مجدداً في التصويت على موازنة 2021 على الرغم من تردد انباء عن اتفاق على حصة اقليم كردستان.
وذكر مصدر نيابي {للفرات نيوز} انه، على الرغم من التوافق على حصة اقليم كردستان، التي كانت عقدة الموازنة لكن الخلافات انتقلت لمواد أخرى مثل العقود والدرجات الوظيفية وسعر صرف الدولاروالنازحين واعمار المناطق المدمرة.
كما توقع عضو اللجنة المالية النيابية شيروان ميرزا ، موعداً جديداً للتصويت على الموازنة عبر {للفرات نيوز}، مؤكداً استمرار الخلافات بشأن مشروع القانون بين الكتل السياسية.
فيما رجح ميرزا، اقرار الموازنة هذا الأسبوع.
 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني