القانونيَّة النيابيَّة تُفصح عن القوانين المهيَّأة للتصويت    لجنة نيابية: تعديل قانون هيئة النزاهة سيتضمن صلاحيَّات استرداد الأموال وعقد الاتفاقيَّات    الخارجيّة: الحكومةُ تجدد إلتزامها بأمنِ وسلامةِ البعثات العاملةِ في العراق    النزاهة النيابية: الكهرباء والصناعة مرشحتان للتغيير الوزاري    خبيرة تغذية تكشف أطباق اللحم غير الضارة للصحة    عملة "البيتكوين" تهوي بعد إعلان من إيلون ماسك    أسعار الذهب تصعد بعد بلوغ التضخم مستويات قياسية في الولايات المتحدة    علماء يبتكرون أصغر نظام شريحة أحادي    رسميا.. نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا من تركيا    صور غير اعتيادية لكوكب المشتري   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


الشركة العامة لتنفيذ مشاريع النقل تنجز %75 من مشروع الدور السكنية في أم قصر

المصدر: 

انجزت الشركة العامة لتنفيذ مشاريع النقل إحدى تشكيلات وزارة النقل مانسبته 75% من مشروع إنشاء 34 دار سكنية في أم قصر لصالح الشركة العامة لموانئ العراقية.
وذكرت الوزراة في بيان لها تلقلى راديو دجلة نسخة منه ان ذلك ياتي ضمن الجهود التي تبذلها الوزراة في تقديم الخدمات الجيدة إلى منتسبيها وبالتالي ستؤدي إلى رفع الطاقة الإنتاجية ضمن مستوى الطموح وبإيعاز من وزير النقل عامر عبد الجبار إسماعيل.
من جانب أخر وقعت الشركة عقدا مع الشركة العامة للسكك الحديد العراقية يتضمن الأعمال التكميلية لبناية محطة المسيب الجديدة ضمن مشروع خط سكة حديد مسيب – كربلاء المقدسة وسيشمل المشروع أيضا تأهيل بناية محطة المسيب الحالية وأعمال الموقع العام.
ويأتي هذا المشروع ضمن خطة وزارة النقل في تطوير هذه المحطة بالصورة التامة والكاملة لأهمية هذه المحطة في الزيارات الدينية السنوية آذ ستساعد هذه المحطة في التقليل من الزخم الكبير والزحام الحاصل في الطرقات باتجاه مدينة كربلاء المقدسة وتوفير الخدمة الجيدة للزائرين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني