حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبـار الـعــراق 


الأسدي من أربيل: نسعى لحل مشكلة عودة النازحين

المصدر: واع

أكد رئيس جهاز الأمن الوطني عبد الغني الأسدي،اليوم الثلاثاء،"أننا نسعى لحل مشكلة عودة النازحين".
وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس جهاز الأمن الوطني تلقته وكالة الأنباء العراقية(واع)،أن"الأسدي ووزير داخلية إقليم كردستان ريبير أحمد ،خلال لقائهما، أكدا أن  هدف الزياة إلى الإقليم توسعة قاعدة التعاون الأمني ،والعمل بمساحة مشتركة أكبر". 
وأضاف الأسدي بحسب البيان أن"أذرع التعاون الأمني يجب أن تمتد إلى كل محافظات العراق ،بما فيها محافظات الإقليم،"مشيراً إلى"أننا وجدنا روحية عالية من الاستعداد للتعاون الأمني بين جهاز الأمن الوطني والأجهزة الأمنية في الإقليم".
وأوضح رئيس جهاز الأمن الوطني بحسب البيان: "أننا مستعدون لفتح باب التعاون بشكل أوسع ،وبما يخدم الأمن بصورة عامة ،وبما يعزز من وصول الجميع إلى بر الأمان،"لافتاً إلى أن"مهمتنا الأمنية متشعبة المهام والواجبات ،لذا لا بد من تفعيل التعاون المشترك".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني