مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخـبـار الـعــراق 


الغانمي يوجه من نينوى بفرض هيبة الدولة ومحاسبة الخارجين عن القانون

المصدر: واع

وجه وزير الداخلية عثمان الغانمي، اليوم الاحد، من محافظة نينوى بفرض هيبة الدولة ومحاسبة الخارجين عن القانون.
وقال المكتب الاعلامي لوزير الداخلية في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، ان "وزير الداخلية عثمان الغانمي اجرى ، اليوم الأحد، على رأس وفد أمني ضم نائب قائد العمليات المشتركة ووكيل الوزارة لشؤون الشرطة وقائد الشرطة الاتحادية وقائد قوات الحدود زيارة إلى قضاء سنجار في محافظة نينوى للإطلاع على الواقع الأمني والخدمي فيها"، لافتا الى ان "الوزير زار مديرية شرطة سنجار وعقد اجتماعا مهما ومفصلا مع مدراء الشرطة والمسؤولين عن الامن داخل القضاء".
واضاف انه "على هامش الزيارة اجرى وزير الداخلية زيارة إلى مديرية شرطة نينوى وكان في استقباله محافظها وقائد الشرطة فيها وعدد من آمري المديريات والاقسام"، مبينا ان "الغانمي عقد اجتماعا امنيا مع قيادات الشرطة ومدراء الاقسام وجميع ممثلي الأجهزة الأمنية هناك، وبحث معهم اهم تطورات المشهد الأمني والخدمي فيها، موجها باهمية التعاون مع المواطنين وتقديم افضل الخدمات لهم من خلال فرض هيبة الدولة وانفاذ القانون ومحاسبة الخارجين عنه، مؤكداً دعمه لقيادة شرطة نينوى من جميع النواحي، خاصة اللوجستية والآلية". 
وتابع انه "الغانمي زار مبنى محافظة نينوى وعقد اجتماعاً مع عدد من الشيوخ والوجهاء هناك بحضور السيد وزير التجارة"، مبينا انه "في بداية اللقاء قدم وزير الداخلية التهاني بمناسبة ذكرى الانتصار على عصابات داعش الإرهابية، مؤكداً على أهمية الحفاظ على الأمن المجتمعي وجعله مستداما، مشدداً على حيادية الأجهزة الامنية وان يكون عملها مهنيا بشكل كامل دون أي تأثيرات، مشيرا الى ان محافظة نينوى هي عراق مصغر".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني