مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

اخـبــار ريـاضـيـة 


البنك المركزي يدعم ثمانية أندية رياضية

المصدر: واع

اعلن البنك المركزي العراقي،اليوم الاحد،عن دعم ثمانية أندية رياضية .وذكر بيان للبنك تلقته وكالة الانباء العراقية(واع)"انطلاقاً من أهمية دعم قطاع الشباب والرياضة في العراق أعلن  محافظ البنك المركزي مصطفى غالب مخيف عن مبادرة دعم ثمانية أندية رياضية"مبينا انه"جاء ذلك خلال مشاركته في حفل نُظِّم في بغداد بحضور وزير الشباب والرياضة عدنان درجال وشخصيات حكومية وبرلمانية اضافة الى رؤساء ورواد الاندية الرياضية وممثلي القطاع المصرفي".
واضاف ان"المبادرة التي اطلقت عبر صندوق مبادرة تمكين الذي يشرف عليه البنك المركزي وترعاه المصارف وشركات الصيرفة، حظيت بشكر وتقدير من لدن وزير الشباب والرياضة والمعنين بهذا القطاع مؤكدين ان "ذلك سيسهم بشكل كبير في تقدم عمل الاندية ومساعدتها في ظل الضائقة المالية التي تعيشها البلاد".
وأكد محافظ البنك بحسب البيان الى"ضرورة توجه الأندية الرياضية الى مجال الاستثمار لمواجهة الضائقة المالية وتعزيز الموارد الذاتية".
يُذكر أن الاندية التي شملت بالمبادرة هي السماوة، القاسم، الديوانية، النجف، زاخو، اربيل، الناصرية،و الشطرة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني