مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخـبـار الـعــراق 


العمليات المشتركة تنفي حدوث صدامات بين القوات الامنية والحشد الشعبي في بلد

المصدر: واع

نفت قيادة العمليات المشتركة، حصول صدامات بين القوات الامنية وقوة اخرى من الحشد الشعبي في قضاء بلد جنوبي محافظة صلاح الدين.

وذكرت خلية الاعلام الامني في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)  السبت، ان "قيادة العمليات المشتركة تنفي ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، عن حصول صدامات بين القوات الامنية وقوة أخرى من الحشد الشعبي في قضاء بلد بمحافظة صلاح الدين".

واضافت: "كما تنفي في الوقت ذاته الأنباء عن وجود استهداف بالصواريخ للمنطقة الخضراء ببغداد"، داعية الجميع الى الابتعاد عن نقل الشائعات ونشرها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني