العتبة العباسية تواصل إقامة دورات المشروع القرآني لطلبة الحوزة    العتبة الحسينية تكشف عن موعد افتتاح مستشفى الشيخ احمد الوائلي الذي سيكون من بين المستشفيات المتطورة في العراق وباختصاصات نادرة    هل تسهم لقاحات كورونا في حدوث الموت الفجائي؟    وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأردني والسعودي مخرجات زيارة الكاظمي للرياض وطهران    القضاء الأعلى والعدل يبحثان معالجة إشكالية اشغال العقارات المشتركة    الدفاع النيابية: تشكيل لجنة لإعادة المفسوخة عقودهم في الدفاع والداخلية    وزير الخارجية يؤكد التركيز على مصادر القوة الناعمة في العمل الدبلوماسي    الكاظمي يتطرق لملفات المياه والطاقة وزيارتيه للسعودية وإيران خلال جلسة مجلس الوزراء    مكتبه يوضح موقف رئيس الجمهورية من المصادقة على قانون تجريم التطبيع    منتخب الناشئين يودع بطولة غرب آسيا   

أخـبـار الـعــراق 


الناطق باسم القائد العام: الكاظمي يتابع شخصياً ملف المختطفين

المصدر: واع

أكد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول أن رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي يولي اهتماماً كبيراً لملف المختطفين.
وقال رسول لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إن "رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي يتابع موضوع الاختطاف بشكل شخصي وقد وجّه العمليات المشتركة للبحث عن الناشط سجاد العراقي المختطف في ذي قار وتحريره".
وأضاف، أن "عمليات نزع السلاح المنلفت وملاحقة المطلوبين للقضاء مستمرة وجميع المناطق مرشحة للقيام بعمليات مماثلة لما حصل في بغداد وميسان والبصرة".
ووجّه رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، قيادة العمليات المشتركة بإجراء فوري للبحث عن الناشط المدني "سجاد العراقي" الذي اختطف في مدينة الناصرية.
وذكرت خلية الإعلام الأمني في بيان تلقته (واع)، أنه "تم تكليف قوة مِن جهاز مكافحة الإرهاب للتوجه إلى محافظة ذي قار مسنودة بطيران الجيش للبحث عن المخطوف وتحريره وإنفاذ القانون بالخاطفين وتقديمهم للعدالة".

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني