حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبـار الـعــراق 


التخطيط: توزيع منحة الطوارئ مرهون بانتهاء التدقيق

المصدر: واع

أكدت وزارة التخطيط اليوم الجمعة، أن توزيع منحة الطوارئ مرهون بانتهاء التدقيق.وقال المتحدث باسم وزارة التخطيط عبد الزهرة الهنداوي لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن"الوزارة تعمل على مدار أربع وعشرين ساعة من أجل تدقيق أسماء أكثر من 12مليون متقدم على المنحة" لافتاً الى أنه"في حال انتهاء التدقيق سيتم توزيع المنحة على المستحقين خلال أسبوع".
 
وتوقع الهنداوي أن"يتم توزيع منحة الطوارئ بداية شهر رمضان" ، مبيناً أنه" ستصل رسالة الى المواطن على هاتفه ويتم الاستلام عن طريق مكاتب الصيرفة".
وكان وزير التخطيط، نوري الدليمي قد أعلن يوم أمس الخميس، عن عدد المتقدمين لمنحة الطوارئ الحكومية. 
وقال الدليمي،: إن"عدد الأسر المسجلة على المنحة الحكومية الطارئة (2) مليون و(758) ألفاً و(694) أسرة ، فيما بلغ عدد الأفراد (13) مليوناً و(17) ألفاً و(399) فرداً".
وأضاف أن مدة التسجيل على المنحة انتهت وبدأت عمليات التدقيق والمقاطعة للبيانات.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني