مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


بغداد تبحث رفع قيمة التبادل التجاري مع الاردن

المصدر: الفرات نيوز

بحثت غرفة تجارة بغداد، اليوم الاحد، رفع قيمة التبادل التجاي مع الاردن بالاضافة الى تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين خلال استقبال وفد اقتصادي اردني رفيع المستوى.

وبحسب بيان غرفة تجارة بغداد الذي تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "رئيس غرفة تجارة بغداد جعفر الحمداني خلال استقباله وزير الصناعة والتجارة الأردني طارق الحموي والوفد المرافق له اكد أن العلاقات الاردنية والعراقية في تطور مستمر".
وجرى خلال اللقاء "بحث مجمل تطورات الوضع الاقتصادي والتجاري وسبل تطوير وتنشيط العلاقات المشتركة ورفع قيمة التبادل التجاري ، فضلاً عن العلاقات الثنائية بين البلدين وبما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين ، خصوصا في مجال تعزيز العمل التجاري المشترك و تفعيل التعاون في قطاعات عديدة منها الاقتصادية والاستثمارية".
وثمن الحمداني "مواقف المملكة الاردنية الهاشمية الداعمة والمساندة للعراق في مواجهة التحديات القائمة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني