مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخـبـار الـعــراق 


الدفاع: ارسال لواء آلي للمشاركة في تأمين الحدود العراقية السورية

المصدر: الفرات نيوز

اعلنت وزارة الدفاع، الثلاثاء، ارسال لواء المشاة الالي السابع والثلاثين للمشاركة بتأمين الشريط الحدودي بين العراق وسوريا في قضاء القائم من نهر الفرات وصولا الى نهاية الشريط الحدودي في القضاء.

وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان " يستمر الجيش العراقي بتأمين الشريط الحدودي بين العراق وسوريا حث يقوم لواء المشاة الالي السابع والثلاثون التابع للفرقة المدرعة التاسعة بتامين الشريط الحدودي في قضاء القائم من نهر الفرات وصولا الى نهاية الشريط الحدودي في القضاء، ويعتبر هذا اللواء هو احتياط واسناد للقوات الموجودة على الشريط الحدودي، ويكون عمله وفق خطط محكمة عن طريق ربايا ونقاط منتشرة على طول الشريط الحدودي".
وأضاف البيان، ان "الهدف هو الحماية التامة للحدود العراقية السورية لمنع تسلل عصابات داعش الارهابية داخل الاراضي العراقية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني