مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

اخـبــار ريـاضـيـة 


المسابقات تكشف عن إياب ونصف نهائي بطولة الكأس

المصدر: الفرات نيوز

حددت لجنة المسابقات موعد مباريات إياب دور الثمانية لبطولة الكأس، التي ستنطلق منافساتها يوم الثالث من شهر حزيران المقبل.

وقال عضو لجنة المسابقات، صادق عبد الحسين في بيان لاعلام الاتحاد، ان "اللجنة كشفت عن موعد مباريات اياب الكاس ونصف النهائي، حيث ستكون هناك في يوم الثالث من حزيران اربع مباريات ستتأهل منها اربعة فرق الى الدور نصف النهائي، اذ سيلتقي فريق أمانة بغداد فريق الزوراء، التي انتهت مباراة الذهاب بفوز الاول بهدف للاشيء، ويلاقي فريق القوة الجوية فريق النفط، اذ انتهت مباراتهم الاولى بنتيجة التعادل السلبي، ويضيف فريق الطلبة فريق نفط ميسان بعدما تعادلا في ذهاب البطولة بهدف لكل منهم، ويلاعب فريق الحدود فريق الكهرباء، حيث انتهت أيضا مواجهة الذهاب بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق".
واضاف عبد الحسين كما "حددت اللجنة موعد الدور نصف النهائي لبطولة الكاس، حيث ستنطلق منافساته يوم السابع من شهر حزيران في ملعب الشعب، اذ ستلعب بنظام الغالب والمغلوب، لا سيما ان المباراتين سيستضيفهما ملعب الشعب، والفائز سيتأهل الى مباراة الفاينل مباشرة، وسيحدد موعد المباراة النهائية لاحقا".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني