القانونيَّة النيابيَّة تُفصح عن القوانين المهيَّأة للتصويت    لجنة نيابية: تعديل قانون هيئة النزاهة سيتضمن صلاحيَّات استرداد الأموال وعقد الاتفاقيَّات    الخارجيّة: الحكومةُ تجدد إلتزامها بأمنِ وسلامةِ البعثات العاملةِ في العراق    النزاهة النيابية: الكهرباء والصناعة مرشحتان للتغيير الوزاري    خبيرة تغذية تكشف أطباق اللحم غير الضارة للصحة    عملة "البيتكوين" تهوي بعد إعلان من إيلون ماسك    أسعار الذهب تصعد بعد بلوغ التضخم مستويات قياسية في الولايات المتحدة    علماء يبتكرون أصغر نظام شريحة أحادي    رسميا.. نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا من تركيا    صور غير اعتيادية لكوكب المشتري   

أخـبـار الـعــراق 


دعوة من الجشعمي لإضافة فقرة تخص قوى الامن في موازنة 2019

المصدر: الفرات نيوز

دعا النائب عن كتلة الحكمة الوطني خالد الشجعمي، الى إضافة فقرة في موازنة ٢٠١٩ تلزم وزارة المالية ووزارتي الدفاع والداخلية بنقل منتسبي الدفاع والداخلية الحاصلين على شهادة البكلوريوس إلى الوزارات المدنية.

وبين الجشعمي في بيان، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، انه" في حال تقدير الوزراء المعنيين بالحاق الضرر بوزاراتهم جراء النقل فيتم تحويلهم إلى موظفين مدنيين داخل الوزارتين".
وطالب الجشعمي" باضافة فقرة إعادة المفصولين أو المفسوخة عقودهم في وزارتي الدفاع والداخلية إلى الجيش والشرطة إذا قدموا ما يثبت انهم تركوا الخدمة لأسباب قاهرة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني