القانونيَّة النيابيَّة تُفصح عن القوانين المهيَّأة للتصويت    لجنة نيابية: تعديل قانون هيئة النزاهة سيتضمن صلاحيَّات استرداد الأموال وعقد الاتفاقيَّات    الخارجيّة: الحكومةُ تجدد إلتزامها بأمنِ وسلامةِ البعثات العاملةِ في العراق    النزاهة النيابية: الكهرباء والصناعة مرشحتان للتغيير الوزاري    خبيرة تغذية تكشف أطباق اللحم غير الضارة للصحة    عملة "البيتكوين" تهوي بعد إعلان من إيلون ماسك    أسعار الذهب تصعد بعد بلوغ التضخم مستويات قياسية في الولايات المتحدة    علماء يبتكرون أصغر نظام شريحة أحادي    رسميا.. نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا من تركيا    صور غير اعتيادية لكوكب المشتري   

أخـبـار الـعــراق 


عبد المهدي لمسؤول في الناتو: القوات العراقية اصبحت اكثر قدرة على حماية البلاد

المصدر: الفرات نيوز

بحث رئيس مجلس الوزراء، عادل عبدالمهدي، مساعد الامين العام للعمليات في حلف الناتو جون مينزا والوفد المرافق له التعاون المشترك.

ونقل بيان لمكتب رئيس الوزراء تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان عبد المهدي أكد خلال اللقاء، ان "القوات العراقية اكتسبت مهارة عالية من تجربة الحرب ضد الارهاب ودحر عصابات داعش، واصبحت اكثر قدرة على حماية البلاد وبسط الامن الداخلي".
وأشار الى "الدعم الذي قدمته دول حلف الناتو للعراق ووقوفها معه لتجاوز التحديات الارهابية الامنية" داعيا "لتعزيز العلاقات مع بعثة ودول الناتو بما يعزز امكانات القوات العراقية في مجالات التسليح والتدريب".
وبحث الجانبان "طبيعة القوات والدول المشاركة فيها واعدادها وان تكون مساعدة للعراق ومتوازنة مع ظروفه المحلية والاقليمية".
من جهته اعرب مساعد امين عام الناتو ان "مهام الناتو في العراق تركز على تدريب القوات العراقية واعداد مدربين عراقيين يلبي حاجة العراق في هذا المجال، واننا على أتم الاستعداد لتوفير متطلبات القوات العراقية وتعزيز الشراكة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني