كوريا الشمالية تتهم أميركا بإنشاء تحالف في آسيا على غرار حلف الأطلسي    اعتقال إرهابي وتحرير فتاة مختطفة واعتقال خاطفها شرقي بغداد    الكاظمي: الحكومة عازمة على التنفيذ السريع للاتفاقيات مع ايران وعوائق ستزول قريباً أمام زوارها    الإطاحة بمتهم راجع دائرة التقاعد بمستمسكات مزورة في بغداد    حصيلة أمنية لوكالة الداخلية لشؤون الشرطة خلال الـ24 ساعة الماضية    رابطة المصارف تحدد نسبة مستخدمي ادوات الدفع الالكتروني    سلّة الصقور تطمح للمشاركة بقوّة في دوري الموسم المقبل    نقابة الصيادلة توصي بوضع برنامج لمعالجة تشفير الوصفات الطبية    لجنة تقييم الأندية الرياضية تؤكد نجاح عملها في محافظتين    الحسني: الانسجام المتصاعد أهم ما ميّز لاعبي منتخب الناشئين   

أخبـــار العــالــم 


ألمانيا.. عملية اختراق ونشر بيانات شخصية تطال "ميركل" ومئات السياسيين الكبار

المصدر: RT

ذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون الألمانية (إيه.آر.دي) اليوم الجمعة، أن قراصنة إلكترونيين نشروا بيانات شخصية لمئات السياسيين الألمان المنتمين لأحزاب كبرى والمستشارة أنغيلا ميركل نفسها.

وقالت الهيئة إن البيانات التي نشرت على تويتر، تشمل عناوين وخطابات شخصية ونسخا من بطاقات الهوية، وتفاصيل بطاقات الائتمان وأرقام هواتف محمولة.

وذكرت الهيئة في تقريرها أن عملية الاختراق تأثرت بها جميع الأحزاب الألمانية الكبرى، باستثناء حزب البديل من أجل ألمانيا المنتمي لليمين المتطرف، ولم يعرف بعد الدافع وراء العملية أو هوية منفذيها.

وفي أول رد عن التسريب، تحدثت وزيرة العدل كاتارينا بارلي عن الهجوم قائلة: "القائمون على التسريب يريدون الإضرار بالثقة في ديمقراطيتنا ومؤسساتنا".

وأكدت بارلي ضرورة التحري عن الجناة بسرعة وكشف دوافعهم السياسية المحتملة، وأضافت: "لا ينبغي السماح للمجرمين والعقول المدبرة لجرائمهم بإثارة الجدل في بلادنا".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني