وفد أمني رفيع برئاسة وزير الداخلية يصل كربلاء المقدسة استعداداً للزيارة الأربعينية    القبض على شبكة لتجارة المخدرات بحوزتها (11) كغم من الحشيشة في البصرة    وكالة الاستخبارات تحبط محاولة لاستهداف الزائرين وتضبط أحزمة ناسفة في جرف النصر    وزير الداخلية: عيون الأجهزة الأمنية وقلوبها ستكون مع زائري الأربعين    وزير التعليم يؤكد استعداد الجامعات العراقية لاستقبال الطلبة السوريين    القبض على أربعة إرهابيين وضبط مستودع للاعتدة في محافظتين    بلدية كربلاء تكشف عن بدائل للمتجاوزين وتوجه رسالة إلى المواطنين    القائمةُ النهائيّة لمنتخبِ السيدات الوطنيّ لكرةِ الصالات    الساري يطالب القائد العام بتوفير الحماية للشخصيات العامة بعد محاولة اغتيال الخشان    إحباط تفجير برج كهرباء شرقي بغداد   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


مخزونات النفط الأمريكية ترتفع بأكثر من المتوقع

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قالت إدارة معلومات الطاقة يوم الأربعاء إن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة ارتفعت الأسبوع الماضي مع تعزيز شركات التكرير لإنتاجها، بينما انخفضت مخزونات البنزين وزادت مخزونات نواتج التقطير.

وارتفعت مخزونات الخام بمقدار 3.6 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 23 نوفمبر تشرين الثاني، مقارنة مع توقعات محللين بزيادة قدرها 769 ألف برميل.
وقالت الإدارة إن مخزونات الخام في مركز التسليم بكاشينج في ولاية أوكلاهوما ارتفعت بمقدار 1.2 مليون برميل.
وأظهرت البيانات أن استهلاك المصافي من الخام زاد بمقدار 698 ألف برميل يوميا. وارتفع معدل تشغيل المصافي بواقع 2.9 نقطة مئوية.
وهبطت مخزونات البنزين بمقدار 764 ألف برميل، مقارنة مع توقعات محللين في استطلاع للرأي أجرته رويترز بزيادة قدرها 640 ألف برميل.
وأظهرت بيانات الإدارة أن مخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة، زادت بمقدار 2.6 مليون برميل، مقارنة مع توقعات بانخفاض قدره 857 ألف برميل.
وارتفع صافي واردات الولايات المتحدة من الخام الأسبوع الماضي بمقدار 135 ألف برميل يوميا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني