حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبـار الـعــراق 


اعتماد سفير جديد لأرمينيا في العراق

المصدر: الفرات نيوز

تسلم وزير الخارجية محمد علي الحكيم نسخة من أوراق اعتماد هراتشيا بولاديان سفير ارمينيا لدى بغداد، وتم بحث العلاقات الثنائيَّة بين البلدين وسبل تعزيزها بما يخدم مصالح الشعبين الصديقين.

وأثنى الوزير الحكيم بحسب بيان لوزارة الخارجية تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم على" مواقف ارمينيا الداعمة للعراق ،معرباً عن تطلع بغداد لدور أكبر ليريفان بمختلف المجالات".
وابدى الوزير الحكيم " استعداده لتقديم كل ما من شأنه إنجاح مهمة السفارة في العراق، وتحقيق المصالح المشتركة لتعزيز العلاقات الثنائيَّة بين بغداد ويريفان".
من جهته عبر السفير بولاديان عن " رغبته في تطوير العمل المشترك خدمة لمصلحة البلدين الصديقين ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني