القانونيَّة النيابيَّة تُفصح عن القوانين المهيَّأة للتصويت    لجنة نيابية: تعديل قانون هيئة النزاهة سيتضمن صلاحيَّات استرداد الأموال وعقد الاتفاقيَّات    الخارجيّة: الحكومةُ تجدد إلتزامها بأمنِ وسلامةِ البعثات العاملةِ في العراق    النزاهة النيابية: الكهرباء والصناعة مرشحتان للتغيير الوزاري    خبيرة تغذية تكشف أطباق اللحم غير الضارة للصحة    عملة "البيتكوين" تهوي بعد إعلان من إيلون ماسك    أسعار الذهب تصعد بعد بلوغ التضخم مستويات قياسية في الولايات المتحدة    علماء يبتكرون أصغر نظام شريحة أحادي    رسميا.. نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا من تركيا    صور غير اعتيادية لكوكب المشتري   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


وزيران كبيران في السعودية يبلغان صالح برغبة الإستثمار في العراق

المصدر: الفرات نيوز

أبلغ وزيران كبيران في السعودية رئيس الجمهورية برهم صالح، برغبة المملكة في الشراكة والتعاون الاستثماري في العراق. وذكر بيان رئاسي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان صالح "استقبل في مقر اقامته في الرياض اليوم الاثنين، وزير التجارة والاستثمار السعودي، ماجد القصبي، ووزير الطاقة والثروة المعدنية في المملكة، خالد الفالح".
وأشار رئيس الجمهورية في حديثه مع الوزرين الى "ضرورة تفعيل التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والزراعية والاستثمار وقطاع النفط بما يعزز العلاقات الثنائية بين البلدين".
كما بحث الجانبان "التأكيد على أهمية تطوير سبل رفع مستوى التبادل التجاري والاقتصادي بين البلدين وتبادل الخبرات والتنسيق المشترك في المجالات كافة".
وأوضح الوزيران، القصبي والفالح، رغبة المملكة "في دعم الشراكة الاقتصادية والتعاون الاستثماري بين العراق والسعودية".
كما أكدا "رغبة السعودية بالوصول إلى آفاق تعاون أفضل وأوسع لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين".
وحضر اللقاء وزير الخارجية محمد الحكيم والصناعة صالح عبدالله الجبوري وعدد من الخبراء والمستشارين من الجانبين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني