ماذا تعرف عن جزيرة بافين العملاقة الخالية من السكان؟    بريطانيا تعلنها رسميًا .. البلاد في حالة جفاف    فتح 11 طريقاً وزقاقاً شرقي بغداد    بعد 31 سنة من إغلاقها.. النمسا تعيد فتح سفارتها في بغداد    إنطلاق تظاهرات "دعم الشرعية" في بغداد وعدة محافظات    الملاحة الجوية تنجز مشروعاً لربط المطارات العراقية بنظيرتها في دول الجوار    نادي الحدود :ملعب الشعب سيحتضن مباريات الفريق في الموسم المقبل    قرارات مجلس الوزراء    طرق لمكافحة الأرق من دون تناول حبوب    هل يتقلص دماغ الإنسان حقا مع مرور الزمن؟!   

اخـبــار ريـاضـيـة 


مصدر في الشباب يكشف حقيقة عزم السعودية بناء مدينة رياضية في بغداد

المصدر: الفرات نيوز

 أكد مصدر في وزارة الشباب والرياضة، أنه لم يصل أي شيء للعراق، لا كمبالغ نقدية ولا كصكوك بخصوص ما نشر في وسائل الإعلام عن تخصيص السعودية مليار ونصف المليار دولار، لبناء مدينة رياضية في بغداد.

وقال المصدر في الوزارة الشباب "تفاجأنا بانتشار الخبر في وسائل الإعلام عن وجود تخصيص سعودي لبناء مدينة رياضية في بغداد، وليس هناك حديث أو تواصل رسمي بين البلدين عن المدينة، بل هناك تبرع سعودي بخصوص بناء ملعب في بغداد".
وأضاف أنه "لا شك أن الحكومة العراقية ترحب بأي خطوة لتدعيم الرياضة العراقية ونتمنى أن يكون ذلك مطبقا على أرض الواقع".
وكان مصدر في وزارة الشباب والرياضة، صرح أمس في تصريح صحفي "بأن " السعودية رصدت مبلغ مليار ونصف المليار دولار، لبناء مدينة رياضية متكاملة جنوب بغداد" مبيناً ان "المدينة الرياضية سيجري بناؤها جنوب العاصمة كهدية من المملكة للرياضة العراقية".
وأضاف، أن "المبلغ موجود في السفارة السعودية ببغداد ولم يتبق سوى الإجراءات الإدارية للشروع ببناء المدينة الرياضية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني