أول بلاغ عن الفيروس.. الصحة العالمية تكشف معلومات جديدة    منتخبنا الوطني يواجه سوريا ودياً في اربيل    البنك المركزي: اعادة خصم سندات للمالية لتأمين الرواتب لثلاثة اشهر    الحكمة: الخطوات المتّخذة ضمن البرنامج الحكومي إيجابية    رئيس أركان الجيش ونظيره البريطاني يبحثان التعاون العسكري    4 طرق سحرية لتتمتع برئة صحية محمية من كورونا    قسم الشؤون الدينية يقيم دورة تعليم خط الرقعة بالقلم العادي    تغنيك عن الأدوية... 10 طرق طبيعية للتخلص من الصداع    أغلبنا يرميه في القمامة... "كنز من الفوائد" يقوي المناعة ويعيد الشباب    تمرين تنفس يحمي الرئة ويعودك على ارتداء الكمامات لفترات طويلة   

أخـبـار الـعــراق 


صالح والحلبوسي يؤكدان ضرورة تعبئة الجهود لتشكيل حكومة قوية وكفوءة

المصدر: الفرات نيوز

بحث رئيس الجمهورية، برهم صالح في قصر السلام ببغداد صباح اليوم الاثنين، مع رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي تطور المباحثات الجارية حاليا لتشكيل الحكومة المقبلة وأهمية الالتزام بالتوقيتات الدستوية.

وذكر بيان رئاسي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان الجانبين أكدا "على ضرورة تعبئة الجهود لتشكيل حكومة قوية وكفوءة تكون قادرة على تجاوز العقبات والتحديات".
وأضاف "كما ركز اجتماع رئيسي الجمهورية ومجلس النواب على سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لتشريع واقرار القوانين الضرورية في كل المجالات وآليات تفعيل الاتفاقات الاقتصادية مع كافة دول والهيئات الدولية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني