التغير المناخي والطيور.. دراسة تكشف    تحذير أميركي رسمي من "التلفزيون الجاسوس".. والحل بسيط    حريق في مراَب السنك والمخربون يهاجمون سيارات الدفاع المدني بالولوتوف    شرطة النجف الاشرف تلقي القبض على مصري مطلوب دوليا    "رغوة سامة" تغزو شاطئ خليج البنغال بالهند    العراق يبدأ بخفض انتاج النفط الى المعدلات المقررة في اتفاق اوبك    النفط تنفي استيراد هذه المادة.. وتؤكد: التجارة هي من تسمح بدخولها    الحشد يكثف انتشاره لتأمين مناطق مهمة بين صلاح الدين وكركوك    قتيلان في إطلاق نار في قاعدة عسكرية أميركية ومقتل المنفذ    العثور على صواريخ وأجهزة نداء لداعش في بيجي   

أخـبـار الـعــراق 


صالح والحلبوسي يؤكدان ضرورة تعبئة الجهود لتشكيل حكومة قوية وكفوءة

المصدر: الفرات نيوز

بحث رئيس الجمهورية، برهم صالح في قصر السلام ببغداد صباح اليوم الاثنين، مع رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي تطور المباحثات الجارية حاليا لتشكيل الحكومة المقبلة وأهمية الالتزام بالتوقيتات الدستوية.

وذكر بيان رئاسي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان الجانبين أكدا "على ضرورة تعبئة الجهود لتشكيل حكومة قوية وكفوءة تكون قادرة على تجاوز العقبات والتحديات".
وأضاف "كما ركز اجتماع رئيسي الجمهورية ومجلس النواب على سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لتشريع واقرار القوانين الضرورية في كل المجالات وآليات تفعيل الاتفاقات الاقتصادية مع كافة دول والهيئات الدولية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني