هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

اخـبــار ريـاضـيـة 


منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً

المصدر: الفرات نيوز

يغادر منتخب الشباب، اليوم السبت، معسكره التدريبي في الدوحة، للسفر، إلى دبي، لملاقاة نظيره الإماراتي، مرتين وديًا، يومي 24 و26 من الشهر الجاري، على ملعبي الشارقة والوصل.

كما سيلاقي المنتخب العراقي نظيره السعودي، في العاصمة الرياض، يومي 29 أيلول و2 تشرين أول، استعدادا لنهائيات آسيا للشباب 2018، المقررة في إندونيسيا.
وقال مدرب الشباب، قحطان جثير، في تصريح صحفي، إن معسكر الدوحة تضمن وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية، لرفع جاهزية اللاعبين البدنية، وتطبيق المفردات التكتيكية.
وأضاف أنه رغم حرارة الأجواء ورطوبتها، لكنها كانت شبيهة لنظيرتها في إندونيسيا.
يُشار إلى أن منتخب شباب العراق، أوقعته القرعة إلى جانب اليابان وكوريا الشمالية وتايلاند، في مجموعة واحدة بالبطولة الآسيوية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني