ابتكار هلام يمنع عودة الأورام الخبيثة بعد التدخل الجراحي    بلد عربي يخطط لإجراء غير مسبوق بشأن تجارة الذهب    الشرطة يتغلب على مضيفه اربيل في دوري الكرة    التعادل ينهي لقاء الجوية والميناء    الانيق يجتاز النفط في دوري الكرة    النجف يتغلب على فريق الحسين والتعادل ينهي مباراة الصناعات ونفط الوسط    نبات يصيب القطط بالجنون قد يساعد في علاج السرطان!    التحالف الدولي: نفذنا اكثر من 30 الف طلعة جوية خلال المعارك والمدفعية الفرنسية كانت الاعنف    الحشد الشعبي يعلن تحقيق كامل اهدافه في بادية النجف    مقتل ثلاثة دواعش غرب الموصل   

اخـبــار ريـاضـيـة 


منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً

المصدر: الفرات نيوز

يغادر منتخب الشباب، اليوم السبت، معسكره التدريبي في الدوحة، للسفر، إلى دبي، لملاقاة نظيره الإماراتي، مرتين وديًا، يومي 24 و26 من الشهر الجاري، على ملعبي الشارقة والوصل.

كما سيلاقي المنتخب العراقي نظيره السعودي، في العاصمة الرياض، يومي 29 أيلول و2 تشرين أول، استعدادا لنهائيات آسيا للشباب 2018، المقررة في إندونيسيا.
وقال مدرب الشباب، قحطان جثير، في تصريح صحفي، إن معسكر الدوحة تضمن وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية، لرفع جاهزية اللاعبين البدنية، وتطبيق المفردات التكتيكية.
وأضاف أنه رغم حرارة الأجواء ورطوبتها، لكنها كانت شبيهة لنظيرتها في إندونيسيا.
يُشار إلى أن منتخب شباب العراق، أوقعته القرعة إلى جانب اليابان وكوريا الشمالية وتايلاند، في مجموعة واحدة بالبطولة الآسيوية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني