دراسة تكشف متى يتوقف مرضى "كوفيد-19" عن نقل العدوى للآخرين!    المشتركة: أسود الجزيرة حققت الأهداف    نينوى: نحو 820 مشروعاً خدمياً متوقفاً    مشرع: الإصرار على التحاصص يعرقل إكمال كابينة الكاظمي    الأزمة النيابية تحذر من تنامي خطر كورونا وتطلب الحظر الشامل    الناطق باسم القائد العام: توجيهات بتسهيل عمل الإعلاميين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية    عمليات بغداد تصدر توضيحاً بشأن حركة الإعلاميين    اختبار تحديث لـ"واتس آب" يوفر طريقة جديدة للاتصال وينهي ثغرة مزعجة في "آيفون"    عقار مضاد للفيروسات يثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19"    بركان إيتنا ينشط من جديد   

اخـبــار ريـاضـيـة 


منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً

المصدر: الفرات نيوز

يغادر منتخب الشباب، اليوم السبت، معسكره التدريبي في الدوحة، للسفر، إلى دبي، لملاقاة نظيره الإماراتي، مرتين وديًا، يومي 24 و26 من الشهر الجاري، على ملعبي الشارقة والوصل.

كما سيلاقي المنتخب العراقي نظيره السعودي، في العاصمة الرياض، يومي 29 أيلول و2 تشرين أول، استعدادا لنهائيات آسيا للشباب 2018، المقررة في إندونيسيا.
وقال مدرب الشباب، قحطان جثير، في تصريح صحفي، إن معسكر الدوحة تضمن وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية، لرفع جاهزية اللاعبين البدنية، وتطبيق المفردات التكتيكية.
وأضاف أنه رغم حرارة الأجواء ورطوبتها، لكنها كانت شبيهة لنظيرتها في إندونيسيا.
يُشار إلى أن منتخب شباب العراق، أوقعته القرعة إلى جانب اليابان وكوريا الشمالية وتايلاند، في مجموعة واحدة بالبطولة الآسيوية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني