دراسة: أعمارنا لا تقاس بالسنين ويمكن التنبؤ بطولها!    استسلام جماعي لمسلحي "داعش" وعوائلهم في الباغوز شرقي ديرالزور    الوطني الكردستاني: لن نسام على حقوقنا المشروعة وسنبدأ بالاصلاح الجذري    الأولمبي في إختبار صعب قبل المعترك الآسيوي    العراق يشتري الآف الأطنان من الأرز الفيتنامي    وزير التجارة الكويتي: لدينا فرصة ذھبیة مع العراق    العراق يرحب بفكرة إفتتاح منطقة تجارية حرة مع الكويت    بيع نفط البصرة الثقيل بعلاوة مرتفعة    صالح يؤكد اهمية متابعة مقررات مؤتمر الكويت لإعادة اعمار العراق    مسؤولة يونامي: غوتيريش يرغب بزيارة بغداد   

اخـبــار ريـاضـيـة 


منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً

المصدر: الفرات نيوز

يغادر منتخب الشباب، اليوم السبت، معسكره التدريبي في الدوحة، للسفر، إلى دبي، لملاقاة نظيره الإماراتي، مرتين وديًا، يومي 24 و26 من الشهر الجاري، على ملعبي الشارقة والوصل.

كما سيلاقي المنتخب العراقي نظيره السعودي، في العاصمة الرياض، يومي 29 أيلول و2 تشرين أول، استعدادا لنهائيات آسيا للشباب 2018، المقررة في إندونيسيا.
وقال مدرب الشباب، قحطان جثير، في تصريح صحفي، إن معسكر الدوحة تضمن وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية، لرفع جاهزية اللاعبين البدنية، وتطبيق المفردات التكتيكية.
وأضاف أنه رغم حرارة الأجواء ورطوبتها، لكنها كانت شبيهة لنظيرتها في إندونيسيا.
يُشار إلى أن منتخب شباب العراق، أوقعته القرعة إلى جانب اليابان وكوريا الشمالية وتايلاند، في مجموعة واحدة بالبطولة الآسيوية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني