العراق يخسر أمام كوريا الشمالية في بطولة آسيا للشباب    ابتكار طريقة جديدة للتخلص من التدخين    الكوريتان وقوات الأمم المتحدة تتفق على حدود منزوعة السلاح    الأمطار بالبرد تسبب في وقوع فيضانات في روما    أوروبا تحذر واشنطن من تداعيات انسحابها المحتمل من معاهدة الصواريخ مع روسيا    الصين تفتتح أطول جسر بحري في العالم    اسعار الذهب ترتفع بفعل تراجع الدولار والمخاوف العالمية    إنخفاض مفاجئ لسعر الدولار في بغداد اليوم    وكيل وزير الكهرباء للفرات: جرح الطاقة عميق والمكلفين غير المهنين سبب المشكلة    اسعار الجبايات الكمركية للسلع الرئيسية في كركوك   

اخـبــار ريـاضـيـة 


منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً

المصدر: الفرات نيوز

يغادر منتخب الشباب، اليوم السبت، معسكره التدريبي في الدوحة، للسفر، إلى دبي، لملاقاة نظيره الإماراتي، مرتين وديًا، يومي 24 و26 من الشهر الجاري، على ملعبي الشارقة والوصل.

كما سيلاقي المنتخب العراقي نظيره السعودي، في العاصمة الرياض، يومي 29 أيلول و2 تشرين أول، استعدادا لنهائيات آسيا للشباب 2018، المقررة في إندونيسيا.
وقال مدرب الشباب، قحطان جثير، في تصريح صحفي، إن معسكر الدوحة تضمن وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية، لرفع جاهزية اللاعبين البدنية، وتطبيق المفردات التكتيكية.
وأضاف أنه رغم حرارة الأجواء ورطوبتها، لكنها كانت شبيهة لنظيرتها في إندونيسيا.
يُشار إلى أن منتخب شباب العراق، أوقعته القرعة إلى جانب اليابان وكوريا الشمالية وتايلاند، في مجموعة واحدة بالبطولة الآسيوية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني