قريبا.. دخول أوروبا سيكون أسرع لكن أكثر صعوبة    الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير    "التمزق العظيم" سيدمر الكون بما فيه    أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا    الحوثيون يعلنون استهدافهم عرضا عسكريا في مأرب بصاروخ بالستي    رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تطوير العلاقات بين بغداد وموسكو    الإقتصاد النيابية: الأوضاع الأمنية وراء ضعف الإستثمار في العراق    صعود أسعار النفط بعد هجوم على منشأة نفط سعودية    الرافدين يحذر المتلكئين بتسديد قروض بسماية باجراءات قانونية ضدهم    البيت الأبيض: لا ركود بالرغم من الاضطرابات الاقتصادية للسوق العالمية   

اخـبــار ريـاضـيـة 


منتخب الشباب يتوجه الى دبي للقاء الامارات والسعودية ودياً

المصدر: الفرات نيوز

يغادر منتخب الشباب، اليوم السبت، معسكره التدريبي في الدوحة، للسفر، إلى دبي، لملاقاة نظيره الإماراتي، مرتين وديًا، يومي 24 و26 من الشهر الجاري، على ملعبي الشارقة والوصل.

كما سيلاقي المنتخب العراقي نظيره السعودي، في العاصمة الرياض، يومي 29 أيلول و2 تشرين أول، استعدادا لنهائيات آسيا للشباب 2018، المقررة في إندونيسيا.
وقال مدرب الشباب، قحطان جثير، في تصريح صحفي، إن معسكر الدوحة تضمن وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية، لرفع جاهزية اللاعبين البدنية، وتطبيق المفردات التكتيكية.
وأضاف أنه رغم حرارة الأجواء ورطوبتها، لكنها كانت شبيهة لنظيرتها في إندونيسيا.
يُشار إلى أن منتخب شباب العراق، أوقعته القرعة إلى جانب اليابان وكوريا الشمالية وتايلاند، في مجموعة واحدة بالبطولة الآسيوية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني