بعد حرق الحقول.. التجارة قلقة على مخازن الحبوب    النزاهة تتقصى عقود شركات الخدمة والجباية المتعاقدة مع وزارة الكهرباء .. وتطالـب بإعـادة النظر في أدائها    مشاكل صحية تكشفها أصابع اليدين.. وفي هذه الحالة سارع إلى الطبيب!    تحقيق الكرخ: قيادي داعشي يعترف بقتل ثلاثة أشقاء في الحشد الشعبي    مكافحة الإرهاب ينفي تصريحات بشأن الاستهداف الأخير للمنطقة الخضراء    وفد من الإقليم يزور بغداد اليوم للقاء صالح وعبد المهدي    بدء جلسة البرلمان برئاسة الكعبي    عبد المهدي وحداد يبحثان تطبيع الاوضاع في المناطق المتنازع عليها    العراق: لم نتسلم موافقة السعودية بشأن زيادة 50 الف مقعد للحج    العراق يحتل المرتبة السادسة باكبر معدل لانتاج النفط عام 2018   

اخـبــار ريـاضـيـة 


إدارة الجوية تفتح النار على "المتآمرين"

المصدر: الفرات نيوز

قال مدير أدارة نادي القوة الجوية كامل درباش، بأن "المؤامرة الأخيرة التي طالت النادي هي مدروسة ومنظمة بعد الانتصارات الكبيرة للفريق داخلياً وخارجياً".

وقال درباش في بيان لاعلام النادي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "لقد عجزوا عن قتلنا بالرصاص والتسمم!؟، فلجأوا الى الحرب القذرة وغير الشريفة من خلال التشهير بالنادي دون وجه حق من خلال بعض وسائل الإعلام والمواقع الالكترونية، وهذا أحقر شيء مر علينا خلال عملنا الإداري في النادي".
وأضاف "لقد اقتربنا من تحقيق إنجاز غير مسبوق بتاريخ الكرة الأسيوية والعربية، وهو الفوز بكأس الاتحاد الأسيوي للمرة الثالثة توالياً، وبإمكانيات مالية ليست ضخمة وقوية.، لذلك فالبعض أختار الوقت المناسب لهم وليس لنا، لأننا أمام مباراتين مصريتين في كربلاء".
وأوضح "تنتظرنا مباراة إياب نهائي كأس الاتحاد الاسيوي لمنطقة غرب آسيا امام الجزيرة الاردني، والمباراة ستقام في ملعب كربلاء الدولي، وفي حال تأهلنا رسمياً، سنلعب النهائي الختامي للبطولة في كربلاء المقدسة، مما يجعل لهذه المدينة المقدسة فوق شأنها الديني، شأناَ رياضياً وثقافيا ودينيا، لكي تطلع الوفود الخارجية على حضارتها، ولكن هناك من لا يريد إقامة النهائي الأسيوي في كربلاء من خلال محاربة الفريق!".
وأشار درباش الى ان "القوة الجوية الذي أشغل العالم بموقفه التاريخي والكبير خلال احداث الجزائر، أصبح هذا الوضع لا يروق للكثير من الناس، لأسباب نحنُ نعرفها وهم يعرفونها، ولكننا سنكمل المشوار من أجل العراق ورياضته ووحدته من خلال تحقيق النجمة الأسيوية الثالثة لأول مرة في تاريخ القارة الصفراء".
وكانت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي، قررت أمس مقاضاة قناة {الشرقية} وبرنامجها الرياضي {الشوط الثالث} بعد ما وصفته بـ"الاتهامات الباطلة" التي تحدث بها مقدم البرنامج حول كيفية الدعم المالي التي يحصل عليه الفريق.
واكدت إدارة النادي في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "بأنها قررت رفع دعوة قضائية يوم الاحد المقبل على برنامج {الشوط الثالث} الذي يبث على قناة {الشرقية} بسبب التشهير التي تحدث به مقدم البرنامج دون الاستناد إلى أدلة في حديثه".
وأضافت أن "القضاء العراقي سيكون هو الفيصل بيننا للبت بهذه القضية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني