صالح: النصر سيكون ناجزاً في القضاء على الفساد والبطالة وتحسين الخدمات    كيف ننقص وزننا بسرعة بعيدا عن الرياضة؟    تعرف على أخطر أسباب "تخدر" الأطراف وفقدان الشعور بها    تطوير علاج جديد لالتهاب مفاصل الأصابع خلال 30 دقيقة!    العثور على قاعدة عسكرية وحضارة قديمة في القطب الجنوبي    موزة في اليوم.. دراسة تكشف ما تفعله في الجسم    نائب ديمقراطي: ترامب قد يواجه المساءلة والسجن    القبض على أحد الرؤوس المهمة لداعش في نينوى    القبض على العجوز الخطير في ذي قار    اصابة 3 اطفال بانفجار لغم ارضي في البصرة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


عبطان يبارك بفوز طائرة العراق باللقب الآسيوي ويجدد دعمه للمنتخبات

المصدر: الفرات نيوز

بارك وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان، اليوم الجمعة، احراز المنتخب العراقي لقب بطولة كأس التحدي الاسيوية بكرة الطائرة بعد فوزه في المباراة النهائية على المنتخب السعودي بثلاثة أشواط مقابل شوطين في اللقاء الذي جرى في سريلانكا.

ونقل بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه عن عبطان قوله ان "الألقاب التي تحرزها منتخباتنا الرياضية تعيد مكانة العراق على المستوى القاري، وان الوزارة ستواصل دعمها للمنتخبات والاندية بغية مواصلة تحقيق النتائج المطلوبة".
وكان منتخب العراق للكرة الطائرة، خطف لقب كأس التحدي الآسيوي، بفوزه على السعودية بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين بعد مباراة ماراثونية.
ورغم خسارة المنتخب العراقي الشوط الأول بنتيجة 14 – 25، إلا أنه عاد في الشوط الثاني وفاز بنتيجة 25 – 14 وكرر الفوز في الشوط الثالث بنتيجة 25 – 16، إلا أنه خسر الشوط الرابع بعد جهد كبير بنتيجة 26 – 28.
وفي الشوط الخامس تمكن منتخب العراق من خطف اللقب بفوزه بنتيجة 15 -13 ليتوج بطلا، فيما اكتفى المنتخب السعودي بوصافة الترتيب.
وهذه البطولة هي الأولى للمدرب الشاب علاء خلف، في قيادة منتخب العراق، وتمكن من الفوز باللقب بعد أداء رائع للفريق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني