الحشد يكشف خطته بذكرى استشهاد الامام علي {ع} ويعلن اكمال الاستعدادات    الاعلام الامني: استشهاد ٥ مواطنين وإصابة ٨ اخرين في تفجير نينوى    ظاهرة نادرة تشهدها الكعبة المشرفة الثلاثاء المقبل    لأول مرة في إيران... مختصون يصنعون جهازاً طبياً لتحفيز للدماغ    لأول مرة جهاز يمكنه قراءة عواطف الإنسان    قدرة بشرية تكشف عن سمة سرية موجودة داخلنا!    4 معارض تجارية ايرانية تقام في بغداد وأربيل    "كويكب وقمر" يقتربان من الأرض نهاية الأسبوع!    "كأنك رهينة".. مسؤولون أمريكيون يتحدثون عن صعوبة الطيران مع ترامب    الجزائر تغلق باب الترشح لانتخابات الرئاسة لعدم وجود مرشحين   

اخـبــار ريـاضـيـة 


عبطان يبارك بفوز طائرة العراق باللقب الآسيوي ويجدد دعمه للمنتخبات

المصدر: الفرات نيوز

بارك وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان، اليوم الجمعة، احراز المنتخب العراقي لقب بطولة كأس التحدي الاسيوية بكرة الطائرة بعد فوزه في المباراة النهائية على المنتخب السعودي بثلاثة أشواط مقابل شوطين في اللقاء الذي جرى في سريلانكا.

ونقل بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه عن عبطان قوله ان "الألقاب التي تحرزها منتخباتنا الرياضية تعيد مكانة العراق على المستوى القاري، وان الوزارة ستواصل دعمها للمنتخبات والاندية بغية مواصلة تحقيق النتائج المطلوبة".
وكان منتخب العراق للكرة الطائرة، خطف لقب كأس التحدي الآسيوي، بفوزه على السعودية بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين بعد مباراة ماراثونية.
ورغم خسارة المنتخب العراقي الشوط الأول بنتيجة 14 – 25، إلا أنه عاد في الشوط الثاني وفاز بنتيجة 25 – 14 وكرر الفوز في الشوط الثالث بنتيجة 25 – 16، إلا أنه خسر الشوط الرابع بعد جهد كبير بنتيجة 26 – 28.
وفي الشوط الخامس تمكن منتخب العراق من خطف اللقب بفوزه بنتيجة 15 -13 ليتوج بطلا، فيما اكتفى المنتخب السعودي بوصافة الترتيب.
وهذه البطولة هي الأولى للمدرب الشاب علاء خلف، في قيادة منتخب العراق، وتمكن من الفوز باللقب بعد أداء رائع للفريق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني