الأمن الأردني يوضح أسباب الشغب في عجلون    سر خروج رونالدو في الدقيقة 63    متحفُ الكفيل يستعدُّ لإقامةِ مؤتمرِهِ الدوليّ الثالث ويدعو الباحثين والمختصّين للمشاركةِ فيه...    وزيرُ التعليم العالي والبحث العلميّ: المؤسّسةُ الدينيّة الحوزويّة تعاطت مع المؤسّسة التعليميّة باعتبارها أبويّةً وراعيةً وداعمةً لها...    السيّد الصافي: علينا أن نستعيدَ ثقتَنا بأنفسِنا لكي نبني هذا البلد...    نصيف تعتزم توجيه سؤال برلماني لوزير الكهرباء    فنان تشكيلي من كربلاء يحصل على الجائزة الاولى في النحت بيوم الشهيد    بناء قرية خاصة بالنساء    انتهاء اجتماع الاتحاد الوطني الكردستاني لبحث الاتفاق مع الديمقراطي والوضع في كركوك    الغاء السيطرات الگمرگية بين كردستان والموصل وكركوك   

اخـبــار ريـاضـيـة 


عبطان يبارك بفوز طائرة العراق باللقب الآسيوي ويجدد دعمه للمنتخبات

المصدر: الفرات نيوز

بارك وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان، اليوم الجمعة، احراز المنتخب العراقي لقب بطولة كأس التحدي الاسيوية بكرة الطائرة بعد فوزه في المباراة النهائية على المنتخب السعودي بثلاثة أشواط مقابل شوطين في اللقاء الذي جرى في سريلانكا.

ونقل بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه عن عبطان قوله ان "الألقاب التي تحرزها منتخباتنا الرياضية تعيد مكانة العراق على المستوى القاري، وان الوزارة ستواصل دعمها للمنتخبات والاندية بغية مواصلة تحقيق النتائج المطلوبة".
وكان منتخب العراق للكرة الطائرة، خطف لقب كأس التحدي الآسيوي، بفوزه على السعودية بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين بعد مباراة ماراثونية.
ورغم خسارة المنتخب العراقي الشوط الأول بنتيجة 14 – 25، إلا أنه عاد في الشوط الثاني وفاز بنتيجة 25 – 14 وكرر الفوز في الشوط الثالث بنتيجة 25 – 16، إلا أنه خسر الشوط الرابع بعد جهد كبير بنتيجة 26 – 28.
وفي الشوط الخامس تمكن منتخب العراق من خطف اللقب بفوزه بنتيجة 15 -13 ليتوج بطلا، فيما اكتفى المنتخب السعودي بوصافة الترتيب.
وهذه البطولة هي الأولى للمدرب الشاب علاء خلف، في قيادة منتخب العراق، وتمكن من الفوز باللقب بعد أداء رائع للفريق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني