ابتكار هلام يمنع عودة الأورام الخبيثة بعد التدخل الجراحي    بلد عربي يخطط لإجراء غير مسبوق بشأن تجارة الذهب    الشرطة يتغلب على مضيفه اربيل في دوري الكرة    التعادل ينهي لقاء الجوية والميناء    الانيق يجتاز النفط في دوري الكرة    النجف يتغلب على فريق الحسين والتعادل ينهي مباراة الصناعات ونفط الوسط    نبات يصيب القطط بالجنون قد يساعد في علاج السرطان!    التحالف الدولي: نفذنا اكثر من 30 الف طلعة جوية خلال المعارك والمدفعية الفرنسية كانت الاعنف    الحشد الشعبي يعلن تحقيق كامل اهدافه في بادية النجف    مقتل ثلاثة دواعش غرب الموصل   

اخـبــار ريـاضـيـة 


رفض جزائري لعقوبات الاتحاد العربي في أحداث مباراة الجوية

المصدر: الفرات نيوز

أعرب اتحاد الكرة الجزائري، اليوم الجمعة، عن تعجبه من العقوبات التي فرضها الاتحاد العربي للعبة، على نادي اتحاد العاصمة، على خلفية أحداث مباراته أمام القوة الجوية ، بإياب دور الـ32 من البطولة العربية.

وكان نادي القوة الجوية، قد انسحب في الدقيقة 72 من المباراة، احتجاجًا على هتافات وصفها بـ"الطائفية" أطلقتها بعض جماهير اتحاد الجزائر، الذي كان حينها متقدمًا في النتيجة {2-0}.
وذكرت تقارير إخبارية، أن الاتحاد العربي، قرر تغريم اتحاد الجزائر 150 ألف دولار، بسبب تصرفات جماهيره، إضافة إلى غرامة أخرى بقيمة 5 آلاف دولار، بسبب استخدام المشجعين للألعاب النارية.
وقال خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري، للإذاعة الحكومية: "تعجبت للعقوبات التي فرضت على الاتحاد. سنراجع الاتفاقية الثلاثية التي وقعت من طرفنا والنادي مع الاتحاد العربي، وسننظر ما إذا احتوت على نص قانوني يسمح بفرض هذه العقوبة في مثل تلك الحالات".
وأضاف: "ما بدر من مشجعي اتحاد الجزائر هي هتافات غنائية وليس شعارات سياسية، سنطعن في عقوبة الاتحاد العربي في حال تأكدنا مخالفتها للوائح المنصوص عليها في الاتفاقية".
ولم يصدر أي بيان رسمي عن الاتحاد العربي، بخصوص قراراته في أحداث مباراة اتحاد الجزائر مع القوة الجوية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني