هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

اخـبــار ريـاضـيـة 


رفض جزائري لعقوبات الاتحاد العربي في أحداث مباراة الجوية

المصدر: الفرات نيوز

أعرب اتحاد الكرة الجزائري، اليوم الجمعة، عن تعجبه من العقوبات التي فرضها الاتحاد العربي للعبة، على نادي اتحاد العاصمة، على خلفية أحداث مباراته أمام القوة الجوية ، بإياب دور الـ32 من البطولة العربية.

وكان نادي القوة الجوية، قد انسحب في الدقيقة 72 من المباراة، احتجاجًا على هتافات وصفها بـ"الطائفية" أطلقتها بعض جماهير اتحاد الجزائر، الذي كان حينها متقدمًا في النتيجة {2-0}.
وذكرت تقارير إخبارية، أن الاتحاد العربي، قرر تغريم اتحاد الجزائر 150 ألف دولار، بسبب تصرفات جماهيره، إضافة إلى غرامة أخرى بقيمة 5 آلاف دولار، بسبب استخدام المشجعين للألعاب النارية.
وقال خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري، للإذاعة الحكومية: "تعجبت للعقوبات التي فرضت على الاتحاد. سنراجع الاتفاقية الثلاثية التي وقعت من طرفنا والنادي مع الاتحاد العربي، وسننظر ما إذا احتوت على نص قانوني يسمح بفرض هذه العقوبة في مثل تلك الحالات".
وأضاف: "ما بدر من مشجعي اتحاد الجزائر هي هتافات غنائية وليس شعارات سياسية، سنطعن في عقوبة الاتحاد العربي في حال تأكدنا مخالفتها للوائح المنصوص عليها في الاتفاقية".
ولم يصدر أي بيان رسمي عن الاتحاد العربي، بخصوص قراراته في أحداث مباراة اتحاد الجزائر مع القوة الجوية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني