العراق يخسر أمام كوريا الشمالية في بطولة آسيا للشباب    ابتكار طريقة جديدة للتخلص من التدخين    الكوريتان وقوات الأمم المتحدة تتفق على حدود منزوعة السلاح    الأمطار بالبرد تسبب في وقوع فيضانات في روما    أوروبا تحذر واشنطن من تداعيات انسحابها المحتمل من معاهدة الصواريخ مع روسيا    الصين تفتتح أطول جسر بحري في العالم    اسعار الذهب ترتفع بفعل تراجع الدولار والمخاوف العالمية    إنخفاض مفاجئ لسعر الدولار في بغداد اليوم    وكيل وزير الكهرباء للفرات: جرح الطاقة عميق والمكلفين غير المهنين سبب المشكلة    اسعار الجبايات الكمركية للسلع الرئيسية في كركوك   

اخـبــار ريـاضـيـة 


رفض جزائري لعقوبات الاتحاد العربي في أحداث مباراة الجوية

المصدر: الفرات نيوز

أعرب اتحاد الكرة الجزائري، اليوم الجمعة، عن تعجبه من العقوبات التي فرضها الاتحاد العربي للعبة، على نادي اتحاد العاصمة، على خلفية أحداث مباراته أمام القوة الجوية ، بإياب دور الـ32 من البطولة العربية.

وكان نادي القوة الجوية، قد انسحب في الدقيقة 72 من المباراة، احتجاجًا على هتافات وصفها بـ"الطائفية" أطلقتها بعض جماهير اتحاد الجزائر، الذي كان حينها متقدمًا في النتيجة {2-0}.
وذكرت تقارير إخبارية، أن الاتحاد العربي، قرر تغريم اتحاد الجزائر 150 ألف دولار، بسبب تصرفات جماهيره، إضافة إلى غرامة أخرى بقيمة 5 آلاف دولار، بسبب استخدام المشجعين للألعاب النارية.
وقال خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري، للإذاعة الحكومية: "تعجبت للعقوبات التي فرضت على الاتحاد. سنراجع الاتفاقية الثلاثية التي وقعت من طرفنا والنادي مع الاتحاد العربي، وسننظر ما إذا احتوت على نص قانوني يسمح بفرض هذه العقوبة في مثل تلك الحالات".
وأضاف: "ما بدر من مشجعي اتحاد الجزائر هي هتافات غنائية وليس شعارات سياسية، سنطعن في عقوبة الاتحاد العربي في حال تأكدنا مخالفتها للوائح المنصوص عليها في الاتفاقية".
ولم يصدر أي بيان رسمي عن الاتحاد العربي، بخصوص قراراته في أحداث مباراة اتحاد الجزائر مع القوة الجوية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني