إيران: لا توجد أسباب لشن حرب في منطقة الخليج    الجيش الأفغاني: مقتل عشرات من "طالبان" بينهم 16 قياديا    قارب شمالي دخل المياه الإقليمية... "دفاع" كوريا الجنوبية تبدأ "التأهب"    تحرير مختطف بعد 20 دقيقة من خطفه في أيسر الموصل    مقتل اربعة دواعش بينهم مساعد والي البادية في نينوى    مقتل ارهابيين اثنين وتدمير وكر بقصف جوي في ديالى    اعتقال 10 مطلوبين بقضايا جنائية وارهابية في ديالى    العثور على منصة الصاروخ الذي استهدف عمليات نينوى أمس    وفد مكتب سماحة المرجع الحكيم برئاسة السيد رياض الحكيم والوفد المرافق له يزور جامعة سيام المعروفة في بانكوك ويشارك في مراسم إحياء ذكرى الشيخ أحمد القمي    عضو بمجلس كربلاء :المقالع المتجاوزة ازدادت 100% ومسؤولون متنفذون يحولون اراضي المحافظة الى كهوف وحفر   

أخـبـار الـعــراق 


هذا ما دار بين قادة المحور الوطني وأردوغان

المصدر: الفرات نيوز

أستقبل الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، صباح اليوم الجمعة، في العاصمة أنقرة قيادات في المحور الوطني.

وذكر بيان لمكتب النائب أحمد الجبوري الذي حضر اللقاء تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان "اللقاء تضمن استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الجاريين وحرص العراق وتحالف المحور الوطني بإقامة علاقات جيدة مع كل دول الجوار وبالأخص الجارة تركيا".
وأضاف كما "ناقش اللقاء جملة من المواضيع أاهمها دعم قطاع الاستثمار والمساهمة في إعادة إعمار المدن المدمرة ودعم الاستقرار وإطلاق الحصص المائية لنهري دجلة والفرات".
من جانبه أكد الرئيس التركي بحسب البيان "دعمه الكامل للعراق وتفائله في الحكومة القادمة".
ونقل البيان عن الجبوري قوله ان "هذه هي الخطوة الأولى من الزيارات تليها خطوات اخرى مع الدول، ونتطلع الى دورة برلمانية هدفها وحدة وبناء العراق".
وأضاف ان "الدورة الرابعة للبرلمان تمثل الجيل الجديد ونواة المستقبل الغالبية للخط الثاني والثالث" لافتا الى ان "البرلمان هذه المرة يحتاج الى دعم وخصوصاً ان القيادات غير متشددة وطموحة وتحمل من الولاء والغيرة والوطنية الكثير بالمعنى وانتهى عهد الطائفيين والقتلة، ودورة الشباب الرابعة ستضمن المستقبل للعراق"، بحسب قوله.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني