هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخبـــار العــالــم 


اردوغان:رغم مرور 1379 عامًا على حادثة كربلاء إلا أنها

المصدر: موقع نون

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن ذكرى حادثة كربلاء تذكّرنا كل عام بحقيقة أن "المسلمين بحاجة إلى المحبة والوحدة بدل التفرقة والعداء".

جاء ذلك في تغريدة عبر حسابه على "تويتر" بمناسبة ذكرى حادثة كربلاء التي تصادف العاشر من شهر محرم من كل عام.

وأشار أردوغان إلى أنه رغم مرور 1379 عامًا على حادثة كربلاء، التي وقعت في 10 محرم عام 61 هجرية، والمذبحة التي حصلت هناك، إلا أنها "لا تزال تحرق القلوب".

وأضاف: "حادثة كربلاء التي استشهد فيها حفيد رسولنا سيدنا الحسين، تذكّرنا كل عام بحقيقة أن المسلمين بحاجة إلى المحبة والوحدة بدل التفرقة والعداء، وأرجو من الله عز وجل أن يحمي قلوبنا من أن تصبح كصحراء كربلاء، وأن يقود العالم الإسلامي إلى الوحدة والتعاضد والأخوة".

وسنويًا يحي المسلمون الشيعة ذكرى وفاة الأمام الحسين، ثالث أئمة أهل البيت، في مدينة كربلاء 

ومعركة كربلاء أو "واقعة الطف" وقعت في 10 محرم سنة 61 هـ (12 أكتوبر/ تشرين الثاني 680م)، وشهدت مقتل الحسين بن علي حفيد النبي محمد واهل بيته واصحابه .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني