بعد حرق الحقول.. التجارة قلقة على مخازن الحبوب    النزاهة تتقصى عقود شركات الخدمة والجباية المتعاقدة مع وزارة الكهرباء .. وتطالـب بإعـادة النظر في أدائها    مشاكل صحية تكشفها أصابع اليدين.. وفي هذه الحالة سارع إلى الطبيب!    تحقيق الكرخ: قيادي داعشي يعترف بقتل ثلاثة أشقاء في الحشد الشعبي    مكافحة الإرهاب ينفي تصريحات بشأن الاستهداف الأخير للمنطقة الخضراء    وفد من الإقليم يزور بغداد اليوم للقاء صالح وعبد المهدي    بدء جلسة البرلمان برئاسة الكعبي    عبد المهدي وحداد يبحثان تطبيع الاوضاع في المناطق المتنازع عليها    العراق: لم نتسلم موافقة السعودية بشأن زيادة 50 الف مقعد للحج    العراق يحتل المرتبة السادسة باكبر معدل لانتاج النفط عام 2018   

أخـبـار الـعــراق 


الكعبي يدعو الى استنفار امني كبير لضمان امن مراسيم عاشوراء

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

دعا النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي الى استنفار جميع الطاقات الأمنية والاستخبارية لضمان امن مراسيم عاشوراء.واهاب الكعبي في بيان ، تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم" بالقوات الامنية بوزارة الدفاع والداخلية وقيادة عمليات بغداد اخذ الحيطة والحذر وتكثيف الجهود لحماية امن المواطنين والمراقد المقدسة ومجالس العزاء والمواكب الحسينية خلال هذه الايام الحزينة التي تمر على العراق".
وشدد النائب الاول لرئيس مجلس النواب على" اهمية استنفار الجهود الامنية والاستخبارية لاحباط مخططات الجماعات الارهابية ومساعيها الرامية لارباك الوضع في شهر محرم"، داعيا المواطنين الى" التعاون مع القوات الامنية لكشف المندسين من اجل ضمان امن مراسم احياء عاشوراء ذكرى استشهاد الامام الحسين [ع] واصحابه".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني