أيهما أفضل الدراسة على السرير أم المكتب؟    ما الضرر الذي تسببه شبكة Wi-Fi لجسم الإنسان؟    كيف يساعد النوم على قهر المرض؟    خصائص فريدة للشاي    تركيا تعلق على توحيد التعرفة الكمركية في العراق    إيران تكشف حجم صادراتها الى العراق ووعد من بغداد    سعر الدولار في بورصة الكفاح اليوم    تخفيض إنتاج حقل مجنون النفطي إلى 104 آلاف برميل يوميا    عبد المهدي يبحث مع مسؤول اميركي التعاون في تدريب القوات والحرب ضد داعش    عصابة تعتدي على عائلة وسط بغداد والداخلية: قبضنا على المنفذين   

أخـبـار الـعــراق 


خلية الصقور تعلن تفكيك مجموعة "اجرامية" قتلت مواطنين ومنتسبين واحرقت مبان بالبصرة

المصدر: موقع نون

اعلنت خلية الصقور الاستخبارية، عن تفكيك مجموعة "اجرامية" قامت بقتل مواطنين ومنتسبين ونفذت عمليات حرق مباني في البصرة.

وقالت الخلية في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه انها "قامت باعتقال مجموعة من المندسين والمخربين الذين استغلوا التظاهرات السلمية في البصرة من أجل القيام بالاعتداء على المدنيين ورجال الأمن والدفاع المدني وبأعمال تخريب وحرق واعتداءات غير مبررة ضد مواقع رسمية وخدمية عامة واماكن خاصة".

واضافت ان "سلسلة الاعتداءات هذه ادت إلى إشاعة الفوضى والبلبلة وانعدام الاستقرار في البصرة"، مشيرة الى انه "تم تنفيذ الاعتقالات طبقا للضوابط والقوانين المعنية في الدولة العراقية وضمن مذكرات اعتقال قضائية".

وتابعت انه "تم مراعاة كافة الجوانب المتعلقة بحقوق المتهمين أثناء التحقيق معهم"، داعية كافة الشخصيات والمؤسسات الرسمية والشعبية الى "عدم التدخل في التحقيقات الجنائية التي تجريها مديرياتنا المختصة، خصوصا وان هذه التحقيقات تتعلق بجرائم يحاسب عليها القانون العراقي وتتحرك وفق أدلة ومعلومات موثقة".

وطالبت الخلية اهالي البصرة "الذين يستحقون أفضل الخدمات تحت وضع أمني مستقر بان يجعلوا ثقتهم بنا في سد الطريق على من يريد استغلال مطالبهم كي يثير الفوضى والفتنة وينشر انعدام الأمان".

يذكر ان مفوضية حقوق الانسان في البصرة اعلنت في وقت سابق، ان القوات الامنية اعتقلت 25 شخصا شاركوا في تظاهرات المحافظة التي طالبت بتوفير الخدمات.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني