أيهما أفضل الدراسة على السرير أم المكتب؟    ما الضرر الذي تسببه شبكة Wi-Fi لجسم الإنسان؟    كيف يساعد النوم على قهر المرض؟    خصائص فريدة للشاي    تركيا تعلق على توحيد التعرفة الكمركية في العراق    إيران تكشف حجم صادراتها الى العراق ووعد من بغداد    سعر الدولار في بورصة الكفاح اليوم    تخفيض إنتاج حقل مجنون النفطي إلى 104 آلاف برميل يوميا    عبد المهدي يبحث مع مسؤول اميركي التعاون في تدريب القوات والحرب ضد داعش    عصابة تعتدي على عائلة وسط بغداد والداخلية: قبضنا على المنفذين   

أخـبـار الـعــراق 


الاتحاد الوطني يرجئ حسم مرشحه لرئاسة الجمهورية الى الغد

المصدر: الفرات نيوز

أعلن القيادي في الاتحاد الوطني الكردستاني، فريد اسسرد، ان اجتماع المجلس القيادي حول حسم مرشح منصب رئيس الجمهورية تأجل الى غد الأربعاء المقبل.

وقال اسسرد في تصريح صحفي ان "اجتماع المجلس القيادي المقرر اليوم الثلاثاء، تأجل الى غد الاربعاء،" موضحا، ان "اللجنة المنظمة للاجتماع قررت ذلك أمس".
واضاف: ان الاجتماع سيحسم مرشح الاتحاد الوطني الكردستاني لمنصب رئيس الجمهورية،" لافتا الى ان "الاتحاد الوطني سيخصص اجتماعه، الاربعاء لتسمية مرشحه لمنصب رئيس الجمهورية".
من جانبه اكد المتحدث باسم المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني سعدي احمد بيره ان "اليوم الثلاثاء لن يشهد اي اجتماع للمجلس القيادي للاتحاد الوطني الكردستاني".
وكان مجلس النواب، أعلن مساء أمس الأثنين، عن فتح باب الترشيح لمنصب رئيس الجمهورية.
وأكدت رئاسة مجلس النواب أن انتخاب رئيس الجمهورية سيجري خلال موعد اقصاه نهاية 2/10/2018 تطبيقا للمادة {72/ثانياً/ب} من الدستور".
وترجح مصادر بان القيادي في الاتحاد الوطني ملا بختيار هو الأوفر حظاً بالترشيح لمنصب رئاسة الجمهورية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني