إيران: لا توجد أسباب لشن حرب في منطقة الخليج    الجيش الأفغاني: مقتل عشرات من "طالبان" بينهم 16 قياديا    قارب شمالي دخل المياه الإقليمية... "دفاع" كوريا الجنوبية تبدأ "التأهب"    تحرير مختطف بعد 20 دقيقة من خطفه في أيسر الموصل    مقتل اربعة دواعش بينهم مساعد والي البادية في نينوى    مقتل ارهابيين اثنين وتدمير وكر بقصف جوي في ديالى    اعتقال 10 مطلوبين بقضايا جنائية وارهابية في ديالى    العثور على منصة الصاروخ الذي استهدف عمليات نينوى أمس    وفد مكتب سماحة المرجع الحكيم برئاسة السيد رياض الحكيم والوفد المرافق له يزور جامعة سيام المعروفة في بانكوك ويشارك في مراسم إحياء ذكرى الشيخ أحمد القمي    عضو بمجلس كربلاء :المقالع المتجاوزة ازدادت 100% ومسؤولون متنفذون يحولون اراضي المحافظة الى كهوف وحفر   

أخـبـار الـعــراق 


الاتحاد الوطني يرجئ حسم مرشحه لرئاسة الجمهورية الى الغد

المصدر: الفرات نيوز

أعلن القيادي في الاتحاد الوطني الكردستاني، فريد اسسرد، ان اجتماع المجلس القيادي حول حسم مرشح منصب رئيس الجمهورية تأجل الى غد الأربعاء المقبل.

وقال اسسرد في تصريح صحفي ان "اجتماع المجلس القيادي المقرر اليوم الثلاثاء، تأجل الى غد الاربعاء،" موضحا، ان "اللجنة المنظمة للاجتماع قررت ذلك أمس".
واضاف: ان الاجتماع سيحسم مرشح الاتحاد الوطني الكردستاني لمنصب رئيس الجمهورية،" لافتا الى ان "الاتحاد الوطني سيخصص اجتماعه، الاربعاء لتسمية مرشحه لمنصب رئيس الجمهورية".
من جانبه اكد المتحدث باسم المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني سعدي احمد بيره ان "اليوم الثلاثاء لن يشهد اي اجتماع للمجلس القيادي للاتحاد الوطني الكردستاني".
وكان مجلس النواب، أعلن مساء أمس الأثنين، عن فتح باب الترشيح لمنصب رئيس الجمهورية.
وأكدت رئاسة مجلس النواب أن انتخاب رئيس الجمهورية سيجري خلال موعد اقصاه نهاية 2/10/2018 تطبيقا للمادة {72/ثانياً/ب} من الدستور".
وترجح مصادر بان القيادي في الاتحاد الوطني ملا بختيار هو الأوفر حظاً بالترشيح لمنصب رئاسة الجمهورية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني