العراق يخسر أمام كوريا الشمالية في بطولة آسيا للشباب    ابتكار طريقة جديدة للتخلص من التدخين    الكوريتان وقوات الأمم المتحدة تتفق على حدود منزوعة السلاح    الأمطار بالبرد تسبب في وقوع فيضانات في روما    أوروبا تحذر واشنطن من تداعيات انسحابها المحتمل من معاهدة الصواريخ مع روسيا    الصين تفتتح أطول جسر بحري في العالم    اسعار الذهب ترتفع بفعل تراجع الدولار والمخاوف العالمية    إنخفاض مفاجئ لسعر الدولار في بغداد اليوم    وكيل وزير الكهرباء للفرات: جرح الطاقة عميق والمكلفين غير المهنين سبب المشكلة    اسعار الجبايات الكمركية للسلع الرئيسية في كركوك   

أخـبـار الـعــراق 


الاتحاد الوطني يرجئ حسم مرشحه لرئاسة الجمهورية الى الغد

المصدر: الفرات نيوز

أعلن القيادي في الاتحاد الوطني الكردستاني، فريد اسسرد، ان اجتماع المجلس القيادي حول حسم مرشح منصب رئيس الجمهورية تأجل الى غد الأربعاء المقبل.

وقال اسسرد في تصريح صحفي ان "اجتماع المجلس القيادي المقرر اليوم الثلاثاء، تأجل الى غد الاربعاء،" موضحا، ان "اللجنة المنظمة للاجتماع قررت ذلك أمس".
واضاف: ان الاجتماع سيحسم مرشح الاتحاد الوطني الكردستاني لمنصب رئيس الجمهورية،" لافتا الى ان "الاتحاد الوطني سيخصص اجتماعه، الاربعاء لتسمية مرشحه لمنصب رئيس الجمهورية".
من جانبه اكد المتحدث باسم المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني سعدي احمد بيره ان "اليوم الثلاثاء لن يشهد اي اجتماع للمجلس القيادي للاتحاد الوطني الكردستاني".
وكان مجلس النواب، أعلن مساء أمس الأثنين، عن فتح باب الترشيح لمنصب رئيس الجمهورية.
وأكدت رئاسة مجلس النواب أن انتخاب رئيس الجمهورية سيجري خلال موعد اقصاه نهاية 2/10/2018 تطبيقا للمادة {72/ثانياً/ب} من الدستور".
وترجح مصادر بان القيادي في الاتحاد الوطني ملا بختيار هو الأوفر حظاً بالترشيح لمنصب رئاسة الجمهورية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني