أيهما أفضل الدراسة على السرير أم المكتب؟    ما الضرر الذي تسببه شبكة Wi-Fi لجسم الإنسان؟    كيف يساعد النوم على قهر المرض؟    خصائص فريدة للشاي    تركيا تعلق على توحيد التعرفة الكمركية في العراق    إيران تكشف حجم صادراتها الى العراق ووعد من بغداد    سعر الدولار في بورصة الكفاح اليوم    تخفيض إنتاج حقل مجنون النفطي إلى 104 آلاف برميل يوميا    عبد المهدي يبحث مع مسؤول اميركي التعاون في تدريب القوات والحرب ضد داعش    عصابة تعتدي على عائلة وسط بغداد والداخلية: قبضنا على المنفذين   

أخـبـار الـعــراق 


بارزاني لنائب رئيس البرلمان: أوصل رسالة بان الكرد والعرب شركاء

المصدر: الفرات نيوز

تلقى النائب الثاني لرئيس مجلس النواب بشير الحداد، إتصالاً هاتفياً من رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني مهنئا الحداد بستلمه المنصب كمرشح عن الحزب.

وأكد بارزاني بحسب بيان لمكتب نائب رئيس البرلمان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه على ضرورة العمل بجد وتفان من اجل خدمة الوطن وإيصال رسالة بان الكرد والعرب والمكونات الاخرى هم شركاء في هذا الوطن".
من جانبه تقدم حداد بالشكر والامتنان لبارزاني" مؤكدا ان "النصائح التي قدمها سوف تكون من أولويات النهج الذي سوف يسلكه في عمله".
وكان بشير حداد المرشح عن الحزب الديمقراطي الكردستاني قد فاز بمنصب النائب الثاني لرئيس مجلس النواب بعد جولتين من الانتخابات داخل البرلمان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني