صالح: النصر سيكون ناجزاً في القضاء على الفساد والبطالة وتحسين الخدمات    كيف ننقص وزننا بسرعة بعيدا عن الرياضة؟    تعرف على أخطر أسباب "تخدر" الأطراف وفقدان الشعور بها    تطوير علاج جديد لالتهاب مفاصل الأصابع خلال 30 دقيقة!    العثور على قاعدة عسكرية وحضارة قديمة في القطب الجنوبي    موزة في اليوم.. دراسة تكشف ما تفعله في الجسم    نائب ديمقراطي: ترامب قد يواجه المساءلة والسجن    القبض على أحد الرؤوس المهمة لداعش في نينوى    القبض على العجوز الخطير في ذي قار    اصابة 3 اطفال بانفجار لغم ارضي في البصرة   

أخـبـار الـعــراق 


بارزاني لنائب رئيس البرلمان: أوصل رسالة بان الكرد والعرب شركاء

المصدر: الفرات نيوز

تلقى النائب الثاني لرئيس مجلس النواب بشير الحداد، إتصالاً هاتفياً من رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني مهنئا الحداد بستلمه المنصب كمرشح عن الحزب.

وأكد بارزاني بحسب بيان لمكتب نائب رئيس البرلمان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه على ضرورة العمل بجد وتفان من اجل خدمة الوطن وإيصال رسالة بان الكرد والعرب والمكونات الاخرى هم شركاء في هذا الوطن".
من جانبه تقدم حداد بالشكر والامتنان لبارزاني" مؤكدا ان "النصائح التي قدمها سوف تكون من أولويات النهج الذي سوف يسلكه في عمله".
وكان بشير حداد المرشح عن الحزب الديمقراطي الكردستاني قد فاز بمنصب النائب الثاني لرئيس مجلس النواب بعد جولتين من الانتخابات داخل البرلمان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني