إيران: لا توجد أسباب لشن حرب في منطقة الخليج    الجيش الأفغاني: مقتل عشرات من "طالبان" بينهم 16 قياديا    قارب شمالي دخل المياه الإقليمية... "دفاع" كوريا الجنوبية تبدأ "التأهب"    تحرير مختطف بعد 20 دقيقة من خطفه في أيسر الموصل    مقتل اربعة دواعش بينهم مساعد والي البادية في نينوى    مقتل ارهابيين اثنين وتدمير وكر بقصف جوي في ديالى    اعتقال 10 مطلوبين بقضايا جنائية وارهابية في ديالى    العثور على منصة الصاروخ الذي استهدف عمليات نينوى أمس    وفد مكتب سماحة المرجع الحكيم برئاسة السيد رياض الحكيم والوفد المرافق له يزور جامعة سيام المعروفة في بانكوك ويشارك في مراسم إحياء ذكرى الشيخ أحمد القمي    عضو بمجلس كربلاء :المقالع المتجاوزة ازدادت 100% ومسؤولون متنفذون يحولون اراضي المحافظة الى كهوف وحفر   

أخـبـار الـعــراق 


بارزاني لنائب رئيس البرلمان: أوصل رسالة بان الكرد والعرب شركاء

المصدر: الفرات نيوز

تلقى النائب الثاني لرئيس مجلس النواب بشير الحداد، إتصالاً هاتفياً من رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني مهنئا الحداد بستلمه المنصب كمرشح عن الحزب.

وأكد بارزاني بحسب بيان لمكتب نائب رئيس البرلمان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه على ضرورة العمل بجد وتفان من اجل خدمة الوطن وإيصال رسالة بان الكرد والعرب والمكونات الاخرى هم شركاء في هذا الوطن".
من جانبه تقدم حداد بالشكر والامتنان لبارزاني" مؤكدا ان "النصائح التي قدمها سوف تكون من أولويات النهج الذي سوف يسلكه في عمله".
وكان بشير حداد المرشح عن الحزب الديمقراطي الكردستاني قد فاز بمنصب النائب الثاني لرئيس مجلس النواب بعد جولتين من الانتخابات داخل البرلمان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني