العراق يخسر أمام كوريا الشمالية في بطولة آسيا للشباب    ابتكار طريقة جديدة للتخلص من التدخين    الكوريتان وقوات الأمم المتحدة تتفق على حدود منزوعة السلاح    الأمطار بالبرد تسبب في وقوع فيضانات في روما    أوروبا تحذر واشنطن من تداعيات انسحابها المحتمل من معاهدة الصواريخ مع روسيا    الصين تفتتح أطول جسر بحري في العالم    اسعار الذهب ترتفع بفعل تراجع الدولار والمخاوف العالمية    إنخفاض مفاجئ لسعر الدولار في بغداد اليوم    وكيل وزير الكهرباء للفرات: جرح الطاقة عميق والمكلفين غير المهنين سبب المشكلة    اسعار الجبايات الكمركية للسلع الرئيسية في كركوك   

أخـبـار الـعــراق 


بارزاني لنائب رئيس البرلمان: أوصل رسالة بان الكرد والعرب شركاء

المصدر: الفرات نيوز

تلقى النائب الثاني لرئيس مجلس النواب بشير الحداد، إتصالاً هاتفياً من رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني مهنئا الحداد بستلمه المنصب كمرشح عن الحزب.

وأكد بارزاني بحسب بيان لمكتب نائب رئيس البرلمان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه على ضرورة العمل بجد وتفان من اجل خدمة الوطن وإيصال رسالة بان الكرد والعرب والمكونات الاخرى هم شركاء في هذا الوطن".
من جانبه تقدم حداد بالشكر والامتنان لبارزاني" مؤكدا ان "النصائح التي قدمها سوف تكون من أولويات النهج الذي سوف يسلكه في عمله".
وكان بشير حداد المرشح عن الحزب الديمقراطي الكردستاني قد فاز بمنصب النائب الثاني لرئيس مجلس النواب بعد جولتين من الانتخابات داخل البرلمان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني