سلطنة عُمان تعتزم فتح سفارة في الأراضي الفلسطينية    صالح يبحث مع مجلس اللوردات البريطاني التنسيق المشترك بين المؤسسات التشريعية    تدمير مضافة وكدس من العبوات في اهوار النعيمية    القبض على 25 اسيوياً يقومون بالغش الصناعي في بغداد    العالم على موعد مع ظاهرة فلكية مميزة الشهر القادم    الروبوتات تهدد وظائف 20 مليون حول العالم    النفط يقفز بفعل انخفض مخزونات الخام الأمريكية    ريال مدريد ينتظر "المليار دولار".. والرقم قريب جدا    بيونغ يانغ تعتبر تمديد واشنطن عقوباتها ضدها "عملا عدائيا"    صالح من بريطانيا: أي تصعيد بالمنطقة قد يؤدي الى حروب جديدة   

أخبـــار العــالــم 


الأمن الروسي يصفّي 3 مسلحين في داغستان

المصدر: RT

أفاد مصدر في المركز الإعلامي لدى لجنة مكافحة الإرهاب الروسية، بأن رجال الأمن الروسي تمكنوا من تصفية 3 مسلحين في جمهورية داغستان جنوبي البلاد.

وقال المصدر، إن الجهات الأمنية المختصة تلقت معلومات أفادت بتحضير خلية تخريبية لجرائم إرهابية في المنطقة، وأن فرع الأمن الفيدرالي في الجمهورية استبق المخربين وحدد مواقعهم في منطقتي كارابوداخكنت وبويناكسك في داغستان.

وخلال تمشيط المنطقة الجبلية والغابات القريبة من قرية تالغي، عثر رجال الأمن على وكر لعصابة مسلحة من 3 أشخاص وطلبوا منهم تسليم أنفسهم، فردوا بإطلاق النار، مما اضطر رجال الأمن لقتلهم في أماكنهم.

وأضاف المصدر، أنه تم العثور في وكر القتلى على كمية من الأسلحة والذخيرة، مؤكدا عدم تعرض رجال الأمن والمدنيين في المنطقة لأي أذى خلال العملية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني