عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

أخـبـار الـعــراق 


بارزاني وبنس يبحثان هاتفياً الموقف الكردي من تشكيل الحكومة

المصدر: الفرات نيوز

بحث رئيس حكومة اقليم كردستان، نيجيرفان بارزاني، ونائب الرئيس الامريكي مايك بنس في اتصال هاتفي مساء الأثنين تطورات تكشي الحكومة العراقية الجديدة.

وذكر بيان للبيت الأبيض، الاثنين، ان "نائب الرئيس مايك بنس، ناقش {الاثنين}، مع رئيس حكومة إقليم كردستان العراق، نيجيرفان بارزاني، الموقف الكردي من تشكيل الحكومة، وأكدا على الشراكة الاستراتيجية بين الكرد والولايات المتحدة".
وأشار إلى أن "التعاون بين الطرفين كان ضرورياً للاستفادة من النجاحات المشتركة ضد الإرهاب في العراق".
وأردف البيان أن "نائب الرئيس الأمريكي هنأ رئيس الوزراء على عدة مبادرات لتعزيز الحرية الدينية في إقليم كردستان، واتفق الزعيمان على العمل عن كثب على مساعدة المجتمعات الدينية المضطهدة في العراق للعودة إلى منازل أجدادهم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني