قريبا.. دخول أوروبا سيكون أسرع لكن أكثر صعوبة    الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير    "التمزق العظيم" سيدمر الكون بما فيه    أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا    الحوثيون يعلنون استهدافهم عرضا عسكريا في مأرب بصاروخ بالستي    رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تطوير العلاقات بين بغداد وموسكو    الإقتصاد النيابية: الأوضاع الأمنية وراء ضعف الإستثمار في العراق    صعود أسعار النفط بعد هجوم على منشأة نفط سعودية    الرافدين يحذر المتلكئين بتسديد قروض بسماية باجراءات قانونية ضدهم    البيت الأبيض: لا ركود بالرغم من الاضطرابات الاقتصادية للسوق العالمية   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


ارتباك أسعار النفط عالميا

المصدر: قناة NRT

سجلت أسعار النفط ارتباكا بين صعود وهبوط، في بداية تعاملات الخميس، على وقع بيانات لمعهد البترول الأمريكي، وتصريحات الرئيس دونالد ترامب، بشأن الحرب التجارية مع الصين.

وكشفت بيانات معهد البترول الأمريكي، الخميس، تراجع مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة، بمقدار 1.17 مليون برميل إلى 404.5 ملايين، في الأسبوع المنتهي بتاريخ 31 آب الماضي.

فيما قال ترامب، إن بلاده ليست مستعدة بعد لإبرام اتفاق مع الصين، يوقف الحرب التجارية بين البلدين.

وبحلول الساعة (05:01 تغ)، هبطت أسعار مزيج برنت تسليم تشرين ثاني، 0.05 بالمائة أو 4 سنتات، إلى 77.23 دولارا للبرميل، مقارنة مع إغلاق الأربعاء.

وبنسبة 0.16 بالمائة، هبطت عقود الخام الأمريكي، تسليم تشرين أول، إلى 68.61 دولارا للبرميل، بتراجع 11 سنتا.

وتتأثر أسعار النفط سلبا بالتوترات التجارية بين أكبر مستهلك للنفط (الصين)، وثاني أكبر منتج له (الولايات المتحدة)، لأنها تخفض من الطلب على الخام.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني