العمليات المشتركة: انطلاق المرحلة الثانية من عملية إرادة النصر بأربعة محاور    120 نائباً وقعوا وسلموا رئيس الجمهورية شروط اختيار رئيس الوزراء    مصرع 43 شخصا على الأقل بحريق مصنع في نيودلهي    منفّذ هجوم فلوريدا السعودي عرض مقاطع فيديو لحوادث إطلاق نار جماعي    تجربة كورية شمالية "هامة جدا" في موقع لإطلاق الأقمار الصناعية    رئيس لجنة بالكونغرس يتعهد الوفاء "بالواجب المقدس" في عزل ترامب    نوع من الماء يخفض مستويات السكر في الدم    كوريا الشمالية: نزع النووي لم يعد مطروحا للتفاوض مع واشنطن    خصائص الأسبيرين المضادة للسرطان    اكتشاف وسيلة مضادة لموت الدماغ   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


ارتباك أسعار النفط عالميا

المصدر: قناة NRT

سجلت أسعار النفط ارتباكا بين صعود وهبوط، في بداية تعاملات الخميس، على وقع بيانات لمعهد البترول الأمريكي، وتصريحات الرئيس دونالد ترامب، بشأن الحرب التجارية مع الصين.

وكشفت بيانات معهد البترول الأمريكي، الخميس، تراجع مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة، بمقدار 1.17 مليون برميل إلى 404.5 ملايين، في الأسبوع المنتهي بتاريخ 31 آب الماضي.

فيما قال ترامب، إن بلاده ليست مستعدة بعد لإبرام اتفاق مع الصين، يوقف الحرب التجارية بين البلدين.

وبحلول الساعة (05:01 تغ)، هبطت أسعار مزيج برنت تسليم تشرين ثاني، 0.05 بالمائة أو 4 سنتات، إلى 77.23 دولارا للبرميل، مقارنة مع إغلاق الأربعاء.

وبنسبة 0.16 بالمائة، هبطت عقود الخام الأمريكي، تسليم تشرين أول، إلى 68.61 دولارا للبرميل، بتراجع 11 سنتا.

وتتأثر أسعار النفط سلبا بالتوترات التجارية بين أكبر مستهلك للنفط (الصين)، وثاني أكبر منتج له (الولايات المتحدة)، لأنها تخفض من الطلب على الخام.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني