صور ناسا تكشف استقطاب المريخ لأنهار وبحيرات!    هواتفكم الذكية قد تسبب لكم العمى!    دراسة تحذر من "القاتل الصامت" في منازلنا    ما هي مخاطر زيادة شرب الماء على الصحة؟    إلى الرجال الذين لا يتناولون الفطور..قلوبكم في خطر!    الجعفري: الدستور شأن سيادي يقرره السوريون.. وسورية لن تقبل أي تدخل في شؤونها    اليورو يتراجع من أعلى مستوى في أسبوعين    الدولار يواصل الإنخفاض في بغداد    النفط يتراجع لإرتفاع الإنتاج الأمريكي    ضبط 4 شاحنات سببت هدراً بالمال العام في منفذي طريبيل وسفوان   

أخبـــار العــالــم 


مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان

المصدر: RT

أفادت قناة "1TV" الأفغانية بأن 103 أشخاص على الأقل قتلوا وأصيب 133 آخرون بجروج جراء الاشتباكات المستمرة بين مسلحي حركة طالبان والقوات الحكومة في ضواحي مدينة غزني.

ونقلت القناة عن ممثل الإدارة الطبية أن القتلى هم 90 من أفراد قوات الأمن و13 مدنيا، مضيفة أن المسلحين أيضا تكبدوا خسائر بشرية كبيرة جراء الاشتباكات.

ونقلت قناة "TOLO News" الجمعة الماضية عن مصادر محلية بأن حركة طالبان بدأت بمهاجمة مدينة غزني وسط أفغانستان. وجاء في بيان صدر عن الحركة أن وحداتها تحاول دخول المدينة من عدة الاتجاهات. وقررت السلطات وقف حركة المرور في الطريق السريع بين كابل وغزني بسبب الاشتباكات.

من جهته قال رئيس شرطة مدينة غزني فريد أحمد مشعل إن القوات الحكومية تسيطر على المدينة، مضيفا أن المسلحين لم يدخلوا المدينة وأن الأعمال القتالية لا تزال مستمرة في ضواحيها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني