تطوير لقاح إنفلونزا يمكن تطبيقه ذاتيا!    الاعلام الأمني: استشهاد واصابة 15 منتسباً في الأجهزة الأمنية بانفجار جنوبي كركوك    حقيقة مخاطر تناول السمك مع اللبن على الصحة    إرتفاع أسعار النفط    البنك المركزي: 70 مصرفاً أهلياً في العراق وخطة لدمجها    31 قتيلا حصيلة العاصفة فلورنس في جنوب شرق الولايات المتحدة    قمة ثالثة بين الكوريتين واستقبال حار لرئيس كوريا الجنوبية في بيونغ يانغ    74 قتيلا جراء إعصار"مانغخوت" في الفلبين    القبض على هارب من سجن أبي غريب في 2013    ممثل السيستاني يعلن انتهاء مهمته بالبصرة ويدعو الاهالي لاحراج الدولة بشأن حقوقهم   

أخبـــار العــالــم 


مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان

المصدر: RT

أفادت قناة "1TV" الأفغانية بأن 103 أشخاص على الأقل قتلوا وأصيب 133 آخرون بجروج جراء الاشتباكات المستمرة بين مسلحي حركة طالبان والقوات الحكومة في ضواحي مدينة غزني.

ونقلت القناة عن ممثل الإدارة الطبية أن القتلى هم 90 من أفراد قوات الأمن و13 مدنيا، مضيفة أن المسلحين أيضا تكبدوا خسائر بشرية كبيرة جراء الاشتباكات.

ونقلت قناة "TOLO News" الجمعة الماضية عن مصادر محلية بأن حركة طالبان بدأت بمهاجمة مدينة غزني وسط أفغانستان. وجاء في بيان صدر عن الحركة أن وحداتها تحاول دخول المدينة من عدة الاتجاهات. وقررت السلطات وقف حركة المرور في الطريق السريع بين كابل وغزني بسبب الاشتباكات.

من جهته قال رئيس شرطة مدينة غزني فريد أحمد مشعل إن القوات الحكومية تسيطر على المدينة، مضيفا أن المسلحين لم يدخلوا المدينة وأن الأعمال القتالية لا تزال مستمرة في ضواحيها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني