النقل الخاص : المباشرة بنقل الزائرين بين القطوعات الامنية في كربلاء المقدسة    صالح للكعبي : ضرورة التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية للاسراع باقرار القوانين    "ملوك الرياضيات في الغابة".. الفيلة الآسيوية بمهارات "مماثلة" للبشر!    حل لغز "الحرير الفولاذي" الذي تنتجه الأرملة السوداء    لماذا تتحمل النساء المرض بصورة أفضل من الرجال؟    علاج يمنح الرجال المصابين بالعقم أملا بالإنجاب!    خمسة تساؤلات وجهها أردوغان للسعودية بخصوص مقتل خاشقجي    قمة ثنائية بين بوتين وأردوغان السبت على هامش لقاء اسطنبول بشأن سوريا    إدارة النفط تستبعد فرحان شكور من مواجهة الهلال السعودي    كأس الاتحاد الآسيوي يصل الى البصرة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


شركة [كي] وشبكة الاعلام العراقي تناقشان التعاون المشترك

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

تدارست شبكة الاعلام العراقي والشركة العالمية للبطاقة الذكية [كي كارد] تعزيز التعاون بين الجانبين.

والتقى رئيس الشبكة مجاهد ابو الهيل مدير شركة [كي كارد] العالمية بهاء عبد الحسين الهادي وبحث معه دعم جهد إطلاق "قناة العراقية الرياضية" بتقنية [HD]، وبحث الجانبان أيضا "الحصول على رعاية الشركة للدورة البرامجية الخاصة بقناة العراقية الرياضية".
‎وأعرب ابو الهيل عن استعداد الشبكة للتسويق لشركة [كي] الوطنية بهدف توعية المواطن من خلال تسليط الضوء على اهمية استخدام هذه البطاقة التي تمثل منتج محلي متطور ومميز".
من جانبه أكد المدير المفوض لشركة [كي] بهاء عبد الهادي ان "الشركة تسلك طريق التطور والحداثة التي تساعد على تقديم منتجات عالمية الى جمهور المستفيدين الواسع".
يذكر ان عائلة شركة [كي] تجاوز تعدادها ٧ ملايين حامل بطاقة هذه الشركة الوطنية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني