الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


شركة [كي] وشبكة الاعلام العراقي تناقشان التعاون المشترك

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

تدارست شبكة الاعلام العراقي والشركة العالمية للبطاقة الذكية [كي كارد] تعزيز التعاون بين الجانبين.

والتقى رئيس الشبكة مجاهد ابو الهيل مدير شركة [كي كارد] العالمية بهاء عبد الحسين الهادي وبحث معه دعم جهد إطلاق "قناة العراقية الرياضية" بتقنية [HD]، وبحث الجانبان أيضا "الحصول على رعاية الشركة للدورة البرامجية الخاصة بقناة العراقية الرياضية".
‎وأعرب ابو الهيل عن استعداد الشبكة للتسويق لشركة [كي] الوطنية بهدف توعية المواطن من خلال تسليط الضوء على اهمية استخدام هذه البطاقة التي تمثل منتج محلي متطور ومميز".
من جانبه أكد المدير المفوض لشركة [كي] بهاء عبد الهادي ان "الشركة تسلك طريق التطور والحداثة التي تساعد على تقديم منتجات عالمية الى جمهور المستفيدين الواسع".
يذكر ان عائلة شركة [كي] تجاوز تعدادها ٧ ملايين حامل بطاقة هذه الشركة الوطنية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني