نفط ميسان يتغلب على الميناء في دوري الكرة    تعرف على افضل 3 لاعبين حققوا لقب واحد على الأقل في 10 سنوات    الصقور تنهي وحدتها التدريبية قبل السفر للبصرة    مدرب الشباب للصالات: طموحنا حصد لقب آسيا    أرقام مذهلة لميسي عقب هدفه ضد إسبانيول    الدوحة تستضيف اجتماعات اللجنة العراقية القطرية لتفعيل الاتفاقات المشتركة    احباط تهريب ثلاث عجلات في ميناء ام قصر الشمالي    العراق وهنغاريا يبحثان زيادة التنسيق والتعاون العسكري المشترك    اعتقال متهم بسرقة محال تجارية في بغداد    3 أسباب لضعف المثانة المسبب للتبول اللاإرادي!   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


شركة [كي] وشبكة الاعلام العراقي تناقشان التعاون المشترك

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

تدارست شبكة الاعلام العراقي والشركة العالمية للبطاقة الذكية [كي كارد] تعزيز التعاون بين الجانبين.

والتقى رئيس الشبكة مجاهد ابو الهيل مدير شركة [كي كارد] العالمية بهاء عبد الحسين الهادي وبحث معه دعم جهد إطلاق "قناة العراقية الرياضية" بتقنية [HD]، وبحث الجانبان أيضا "الحصول على رعاية الشركة للدورة البرامجية الخاصة بقناة العراقية الرياضية".
‎وأعرب ابو الهيل عن استعداد الشبكة للتسويق لشركة [كي] الوطنية بهدف توعية المواطن من خلال تسليط الضوء على اهمية استخدام هذه البطاقة التي تمثل منتج محلي متطور ومميز".
من جانبه أكد المدير المفوض لشركة [كي] بهاء عبد الهادي ان "الشركة تسلك طريق التطور والحداثة التي تساعد على تقديم منتجات عالمية الى جمهور المستفيدين الواسع".
يذكر ان عائلة شركة [كي] تجاوز تعدادها ٧ ملايين حامل بطاقة هذه الشركة الوطنية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني