الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

اخـبــار ريـاضـيـة 


نفط الوسط يودع بطولة آسيا لكرة الصالات

المصدر: الفرات نيوز

خسر نادي نفط الوسط، أمام نظيره مس سونجون الإيراني، بنتيجة 2-3، اليوم الجمعة، في إطار نصف نهائي بطولة آسيا لكرة الصالات، المقامة حاليًا في إندونيسيا.

ورغم الأداء المميز، الذي ظهر عليه فريق نفط الوسط، إلا أن مس سونجون، حقق الانتصار، بفضل تطور اللعبة بشكل كبير في إيران.
تقدم الفريق الإيراني في الدقيقة 16، عبر اللاعب أزكار نفلاش، قبل أن يدرك سالم فيصل، التعادل لنفط الوسط، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.
وفي الشوط الثاني، نجح أزكار، في وضع سونجون، في المقدمة مرة أخرى، في الدقيقة 27، من تسديدة مباغتة.
وحاول نفط الوسط، إدراك التعادل، ولجأ لاعتماد خطة لحارس المهاجم، لكن سونجون باغته بتسجيل الهدف الثالث.
وفي الدقيقة 37، قلص قدرت بهادري، النتيجة بتسجيل الهدف الثاني لنفط الوسط، لكن الفريق الإيراني حافظ على تقدمه حتى صافرة النهاية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني