ظريف: نعول على التوصل لاتفاق بشأن تشكيل اللجنة الدستورية السورية في اجتماع جنيف اليوم    مصر تستدعي 28 عالما مصريا في الخارج    لبنان.. الرياح مواتية لتشكيل حكومة جديدة على عتبة عيد الميلاد    معرض دائم لكارتون "ماشا والدب" الروسي في روما    كم حبة بطاطس مقلية يمكنك أن تأكل دون أن تضر بصحتك؟    5 أطعمة تقي الجسم من برد الشتاء وأمراضه    أطعمة قد "تقتلك" تدريجيا    وزراء خارجية تركيا وروسيا وإيران يبحثون تشكيل لجنة دستور سوريا    في اليوم العالمي للهجرة.. 258 مليون إنسان تركوا أوطانهم    تحديد موعد للمباراة المؤجلة بين بغداد والديوانية   

اخـبــار ريـاضـيـة 


غداً.. إنطلاق الجولة الثانية للدوري التأهيلي لمجموعتي بغداد وأربيل

المصدر: الفرات نيوز

تنطلق يوم غد السبت منافسات الجولة الثانية من الدور النهائي لفرق الدرجة الاولى المؤهلة الى الدوري الممتاز الموسم المقبل حيث تقام ست مباريات لكل من المجموعتين.

ففي المجموعة الاولى يحتضن ملعب فرانسو حريري مباراتين الاولى بين فريق الدفاع المدني وفريق ميسان عند الساعة الخامسة عصرا وتعقبها في الساعة السابعة مباراة الفريق المستضيف اربيل مع فريق الموصل وسيكون ملعب هندرين مسرحا لمباراة فريقي الصليخ والقاسم.
وفي اطار المجموعة الثانية يضيف فريق الكرخ بملعبه فريق برايتي وفي ملعب الكهرباء سيلتقي فريق الصناعة مع فريق الرمادي وفي مباريات ختام الجولة سيواجه فريق الناصرية فريق عفك في ملعب الصناعة.
يشار الى ان مباريات الجولة الاولى التي جرت يوم الاربعاء الماضي أسفرت عن فوز فريقي الدفاع المدني واربيل على القاسم والصليخ فيما انتهت لمباراة الثالثة بالتعادل السلبي بين فريقي ميسان والموصل.
اما المجموعة الثانية فقد شهدت فوز الكرخ على الناصرية بهدفين لهدف وخسر الصناعة من فريق برايتي بهدف للاشيء و بالنتيجة ذاته تغلب عفك على الرمادي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني