عبد المهدي يفتح سجل ضحايا عبارة الموصل في دار الضيافة برئاسة الوزراء    المرجعية تطالب بالكشف عن ملابسات حادثة الموصل ومحاسبة المسؤولين عنها    صرف 50 مليون دينار للمنتخب الأولمبي    بعد فوضى الكلاسيكو.. إلغاء باجات أمنية لإتحاد الكرة    رديف الصقور بطلاً لدوري الرديف    استطلاع أمني في غرب الانبار استعداداً لعمليات تطهير جديدة    احتراق مخزن للوثائق الكمركية في واسط ومحافظها يطالب رئيس الوزراء التدخل للتحقيق بالحادث    كشف السبب الرئيس لأمراض القلب القاتلة    رئاسة الوزراء توافق على تعويض فلاحي البصرة المتضررين من السيول وتحدد الموعد    بارزاني للأجهزة الامنية: استقبلوا العراقيين بإبتسامة جميلة ووجه بشوش   

اخـبــار ريـاضـيـة 


غداً.. إنطلاق الجولة الثانية للدوري التأهيلي لمجموعتي بغداد وأربيل

المصدر: الفرات نيوز

تنطلق يوم غد السبت منافسات الجولة الثانية من الدور النهائي لفرق الدرجة الاولى المؤهلة الى الدوري الممتاز الموسم المقبل حيث تقام ست مباريات لكل من المجموعتين.

ففي المجموعة الاولى يحتضن ملعب فرانسو حريري مباراتين الاولى بين فريق الدفاع المدني وفريق ميسان عند الساعة الخامسة عصرا وتعقبها في الساعة السابعة مباراة الفريق المستضيف اربيل مع فريق الموصل وسيكون ملعب هندرين مسرحا لمباراة فريقي الصليخ والقاسم.
وفي اطار المجموعة الثانية يضيف فريق الكرخ بملعبه فريق برايتي وفي ملعب الكهرباء سيلتقي فريق الصناعة مع فريق الرمادي وفي مباريات ختام الجولة سيواجه فريق الناصرية فريق عفك في ملعب الصناعة.
يشار الى ان مباريات الجولة الاولى التي جرت يوم الاربعاء الماضي أسفرت عن فوز فريقي الدفاع المدني واربيل على القاسم والصليخ فيما انتهت لمباراة الثالثة بالتعادل السلبي بين فريقي ميسان والموصل.
اما المجموعة الثانية فقد شهدت فوز الكرخ على الناصرية بهدفين لهدف وخسر الصناعة من فريق برايتي بهدف للاشيء و بالنتيجة ذاته تغلب عفك على الرمادي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني