ترامب: ثمة خداع وأكاذيب في الروايات السعودية حول قضية خاشقجي    القبض على اجنبي مطلوب للشرطة الدولية في مطار النجف    انتشار امني مكثف في طوزخورماتو    الأمني الوطني يشكل لجنة لتحديد ضوابط ردع التحرش ويناقش الخطة الأمنية لزيارة الأربعين    صالح : العراق يتطلع لتعزيز علاقاته الخارجية والانفتاح على الجميع    وتوت: سيكون لنا موقف تجاه التعيين بالوكالة    نائب عن نينوى: الإدارة بالوكالة تمنح بمعايير ذاتية والبرلمان عازم على انهائها    اللكاش يدعو عبد المهدي لفضح الكتل الضاغطة لاعادة المحاصصة    مجلس بابل يعزو تأخر اختيار محافظ لموانع قانونية وسياسية    عبد المهدي ينفي توجيه كتاب للكتل السياسية حول تشكيل الحكومة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


غداً.. إنطلاق الجولة الثانية للدوري التأهيلي لمجموعتي بغداد وأربيل

المصدر: الفرات نيوز

تنطلق يوم غد السبت منافسات الجولة الثانية من الدور النهائي لفرق الدرجة الاولى المؤهلة الى الدوري الممتاز الموسم المقبل حيث تقام ست مباريات لكل من المجموعتين.

ففي المجموعة الاولى يحتضن ملعب فرانسو حريري مباراتين الاولى بين فريق الدفاع المدني وفريق ميسان عند الساعة الخامسة عصرا وتعقبها في الساعة السابعة مباراة الفريق المستضيف اربيل مع فريق الموصل وسيكون ملعب هندرين مسرحا لمباراة فريقي الصليخ والقاسم.
وفي اطار المجموعة الثانية يضيف فريق الكرخ بملعبه فريق برايتي وفي ملعب الكهرباء سيلتقي فريق الصناعة مع فريق الرمادي وفي مباريات ختام الجولة سيواجه فريق الناصرية فريق عفك في ملعب الصناعة.
يشار الى ان مباريات الجولة الاولى التي جرت يوم الاربعاء الماضي أسفرت عن فوز فريقي الدفاع المدني واربيل على القاسم والصليخ فيما انتهت لمباراة الثالثة بالتعادل السلبي بين فريقي ميسان والموصل.
اما المجموعة الثانية فقد شهدت فوز الكرخ على الناصرية بهدفين لهدف وخسر الصناعة من فريق برايتي بهدف للاشيء و بالنتيجة ذاته تغلب عفك على الرمادي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني