الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

اخـبــار ريـاضـيـة 


غداً.. إنطلاق الجولة الثانية للدوري التأهيلي لمجموعتي بغداد وأربيل

المصدر: الفرات نيوز

تنطلق يوم غد السبت منافسات الجولة الثانية من الدور النهائي لفرق الدرجة الاولى المؤهلة الى الدوري الممتاز الموسم المقبل حيث تقام ست مباريات لكل من المجموعتين.

ففي المجموعة الاولى يحتضن ملعب فرانسو حريري مباراتين الاولى بين فريق الدفاع المدني وفريق ميسان عند الساعة الخامسة عصرا وتعقبها في الساعة السابعة مباراة الفريق المستضيف اربيل مع فريق الموصل وسيكون ملعب هندرين مسرحا لمباراة فريقي الصليخ والقاسم.
وفي اطار المجموعة الثانية يضيف فريق الكرخ بملعبه فريق برايتي وفي ملعب الكهرباء سيلتقي فريق الصناعة مع فريق الرمادي وفي مباريات ختام الجولة سيواجه فريق الناصرية فريق عفك في ملعب الصناعة.
يشار الى ان مباريات الجولة الاولى التي جرت يوم الاربعاء الماضي أسفرت عن فوز فريقي الدفاع المدني واربيل على القاسم والصليخ فيما انتهت لمباراة الثالثة بالتعادل السلبي بين فريقي ميسان والموصل.
اما المجموعة الثانية فقد شهدت فوز الكرخ على الناصرية بهدفين لهدف وخسر الصناعة من فريق برايتي بهدف للاشيء و بالنتيجة ذاته تغلب عفك على الرمادي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني