نفط ميسان يتغلب على الميناء في دوري الكرة    تعرف على افضل 3 لاعبين حققوا لقب واحد على الأقل في 10 سنوات    الصقور تنهي وحدتها التدريبية قبل السفر للبصرة    مدرب الشباب للصالات: طموحنا حصد لقب آسيا    أرقام مذهلة لميسي عقب هدفه ضد إسبانيول    الدوحة تستضيف اجتماعات اللجنة العراقية القطرية لتفعيل الاتفاقات المشتركة    احباط تهريب ثلاث عجلات في ميناء ام قصر الشمالي    العراق وهنغاريا يبحثان زيادة التنسيق والتعاون العسكري المشترك    اعتقال متهم بسرقة محال تجارية في بغداد    3 أسباب لضعف المثانة المسبب للتبول اللاإرادي!   

أخـبـار الـعــراق 


حراک الجیل الجدید یعلن موقفه من نتائج العد والفرز الیدوي

المصدر: قناة NRT

اكد حراك الجيل الجديد، الجمعة، رفضه لنتائج العد والفرز اليدوي، مشيرا الى ان الاعلان عن النتائج كان ضمن صفقة سياسية للتغطية على فضيحة تزوير انتخابات مجلس النواب.

وذكر بيان للحراك اليوم (10 اب 2018)، ان "حراك الجيل الجديد يرفض النتائج المعلنة من قبل المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، وكان منذ البداية لدينا شكوك حول عملية العد والفرز اليدوي، لان الصناديق الانتخابية كانت لدى السلطة وقاموا بالتلاعب بها حسب رغباتهم".

واضاف البيان، انه "قد اعلنا من قبل ان الصناديق التي تم اعادة فرز وعدها يدويا قليلة جدا ولن تؤثر على النتائج النهائية للانتخابات".

ومن هذا المنطلق فاننا نعلن للرأي العام، ان الاعلان عن النتائج كان اتفاقا وصفقة سياسية للتغطية على فضيحة التزوير وهي بعيدة كل البعد عن النتائج الحقيقية.

وكان مجلس المفوضين من القضاة قد اعلن في وقت متاخر، امس الخميس، عن نتائج العد والفرز اليدوي في بغداد والمحافظات والتي اظهرت تطابقا شبه كامل مع النتائج الالكترونية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني