هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخـبـار الـعــراق 


حراک الجیل الجدید یعلن موقفه من نتائج العد والفرز الیدوي

المصدر: قناة NRT

اكد حراك الجيل الجديد، الجمعة، رفضه لنتائج العد والفرز اليدوي، مشيرا الى ان الاعلان عن النتائج كان ضمن صفقة سياسية للتغطية على فضيحة تزوير انتخابات مجلس النواب.

وذكر بيان للحراك اليوم (10 اب 2018)، ان "حراك الجيل الجديد يرفض النتائج المعلنة من قبل المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، وكان منذ البداية لدينا شكوك حول عملية العد والفرز اليدوي، لان الصناديق الانتخابية كانت لدى السلطة وقاموا بالتلاعب بها حسب رغباتهم".

واضاف البيان، انه "قد اعلنا من قبل ان الصناديق التي تم اعادة فرز وعدها يدويا قليلة جدا ولن تؤثر على النتائج النهائية للانتخابات".

ومن هذا المنطلق فاننا نعلن للرأي العام، ان الاعلان عن النتائج كان اتفاقا وصفقة سياسية للتغطية على فضيحة التزوير وهي بعيدة كل البعد عن النتائج الحقيقية.

وكان مجلس المفوضين من القضاة قد اعلن في وقت متاخر، امس الخميس، عن نتائج العد والفرز اليدوي في بغداد والمحافظات والتي اظهرت تطابقا شبه كامل مع النتائج الالكترونية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني