الأمن الأردني يوضح أسباب الشغب في عجلون    سر خروج رونالدو في الدقيقة 63    متحفُ الكفيل يستعدُّ لإقامةِ مؤتمرِهِ الدوليّ الثالث ويدعو الباحثين والمختصّين للمشاركةِ فيه...    وزيرُ التعليم العالي والبحث العلميّ: المؤسّسةُ الدينيّة الحوزويّة تعاطت مع المؤسّسة التعليميّة باعتبارها أبويّةً وراعيةً وداعمةً لها...    السيّد الصافي: علينا أن نستعيدَ ثقتَنا بأنفسِنا لكي نبني هذا البلد...    نصيف تعتزم توجيه سؤال برلماني لوزير الكهرباء    فنان تشكيلي من كربلاء يحصل على الجائزة الاولى في النحت بيوم الشهيد    بناء قرية خاصة بالنساء    انتهاء اجتماع الاتحاد الوطني الكردستاني لبحث الاتفاق مع الديمقراطي والوضع في كركوك    الغاء السيطرات الگمرگية بين كردستان والموصل وكركوك   

أخـبـار الـعــراق 


حراک الجیل الجدید یعلن موقفه من نتائج العد والفرز الیدوي

المصدر: قناة NRT

اكد حراك الجيل الجديد، الجمعة، رفضه لنتائج العد والفرز اليدوي، مشيرا الى ان الاعلان عن النتائج كان ضمن صفقة سياسية للتغطية على فضيحة تزوير انتخابات مجلس النواب.

وذكر بيان للحراك اليوم (10 اب 2018)، ان "حراك الجيل الجديد يرفض النتائج المعلنة من قبل المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، وكان منذ البداية لدينا شكوك حول عملية العد والفرز اليدوي، لان الصناديق الانتخابية كانت لدى السلطة وقاموا بالتلاعب بها حسب رغباتهم".

واضاف البيان، انه "قد اعلنا من قبل ان الصناديق التي تم اعادة فرز وعدها يدويا قليلة جدا ولن تؤثر على النتائج النهائية للانتخابات".

ومن هذا المنطلق فاننا نعلن للرأي العام، ان الاعلان عن النتائج كان اتفاقا وصفقة سياسية للتغطية على فضيحة التزوير وهي بعيدة كل البعد عن النتائج الحقيقية.

وكان مجلس المفوضين من القضاة قد اعلن في وقت متاخر، امس الخميس، عن نتائج العد والفرز اليدوي في بغداد والمحافظات والتي اظهرت تطابقا شبه كامل مع النتائج الالكترونية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني