هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخـبـار الـعــراق 


الجبهة التركمانية تعلن عزمها الطعن بنتائج كركوك

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت الجبهة التركمانية، عزمها الطعن بنتائج العد والفرز اليدوي في الانتخابات النيابية في مراكز إقتراع محافظة كركوك.

وقال نائب رئيس الجبهة التركمانية حسن توران في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه في تعليقه على قرار مجلس المفوضين بمطابقة نتائج العد والفرز اليدوي لانتخابات كركوك ان "مجلس المفوضين ناقض نفسه حينما عزل المدير العام السابق لمكتب كركوك لمفوضية الانتخابات وحول اوراقه للتحقيق القضائي ثم عاد واكد على تطابق نتائج كركوك".
وبين توران إن "أبناء محافظة كركوك كانوا ينتظرون من مجلس المفوضين تطبيق التعديل الثالث لقانون الانتخابات وقرار المحكمة الاتحادية ولكنهم اصيبوا بخيبة امل من تسرع مجلس المفوضين لاعلان نتائج كركوك قبل العد والفرز اليدوي لـ1140 محطة تم تبديل راماتها من قبل المزورين المحالين للقضاء وهذا تناقض اخر وقع فيه مجلس المفوضين".
وأكد نائب رئيس الجبهة التركمانية "بان القائمة ستقدم طعنا للهيئة القضائية على اجراءات المفوضية وان الخيارات الاخرى المتوافقة مع الدستور والقانون متاحة امام الجماهير القائمة".
وكان مجلس المفوضين المنتدبين أعلن مساء الخميس نتائج العد والفرز اليدوي الجزئي للانتخابات وأظهرت مطابقتها في كركوك بنسبة 100% للاقتراع الالكتروني وتوزعت مقاعد المحافظة الـ 12 بين الاتحاد الوطني الكردستاني {6 مقاعد} و3 مقاعد لكل من الجبهة التركمانية والتحالف العربي دون تغيير.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني