دراسة: أعمارنا لا تقاس بالسنين ويمكن التنبؤ بطولها!    استسلام جماعي لمسلحي "داعش" وعوائلهم في الباغوز شرقي ديرالزور    الوطني الكردستاني: لن نسام على حقوقنا المشروعة وسنبدأ بالاصلاح الجذري    الأولمبي في إختبار صعب قبل المعترك الآسيوي    العراق يشتري الآف الأطنان من الأرز الفيتنامي    وزير التجارة الكويتي: لدينا فرصة ذھبیة مع العراق    العراق يرحب بفكرة إفتتاح منطقة تجارية حرة مع الكويت    بيع نفط البصرة الثقيل بعلاوة مرتفعة    صالح يؤكد اهمية متابعة مقررات مؤتمر الكويت لإعادة اعمار العراق    مسؤولة يونامي: غوتيريش يرغب بزيارة بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


مفوضية الاقليم تعلن تمديد مدة تحديث سجلات الناخبين

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت مفوضية الانتخابات والاستفتاء في اقليم كوردستان، اليوم الخميس، تمديد مدة تحديث سجلات ناخبي اقليم كردستان.

وقال المدير العام للعلاقات والاعلام في المفوضية شورش حسن في تصريح صحفي انه " تقرر تمديد مدة تحديث سجلات الناخبين الى 16 آب الجاري، لكي يتسنى للمواطنين تحديث بياناتهم".

واضاف ان " المفوضية مددة المدة 4 ايام لتأكد المواطنين من صحة بياناتهم عن طريق زيارة الموقع الالكتروني للمفوضية. مؤكدا اتخاذ كافة الاستعدادات لاجراء العملية الانتخابية في 30 ايلول المقبل".
واكد حسن ان " المفوضية بانتظار مصادقة وزارة الداخلية وهيأة النزاهة على اسماء المرشحين للانتخابات".
وبحسب احصائية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات والاستفتاء في اقليم كردستان ان 87 الف مواطن زاروا مراكز الاقتراع لتجديد بياناتهم من اصل 3 ملايين و86 الف ناخب.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني