العثور على اسلحة ووثائق لداعش غرب الانبار    توقعات الأمطار خلال الأيام المقبلة    9 محافظات تعلن تعطيل الدوام الرسمي بمناسبة زيارة الأربعين    إصدار "موسوعة الامام علي (ع)" باللغة الانجليزية    تونس.. تفكيك خلية مسلحة ومصادرة أسلحة وذخيرة وسط البلاد    ظريف: امريكا غير مستعدة للتفاوض مع ايران    النقل الخاص : المباشرة بنقل الزائرين بين القطوعات الامنية في كربلاء المقدسة    صالح للكعبي : ضرورة التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية للاسراع باقرار القوانين    "ملوك الرياضيات في الغابة".. الفيلة الآسيوية بمهارات "مماثلة" للبشر!    حل لغز "الحرير الفولاذي" الذي تنتجه الأرملة السوداء   

أخـبـار الـعــراق 


النزاهة تنفي نشر قائمة بأسماء مطلوبين بقضايا قيد التحقيق

المصدر: موقع نون

نفت هيأة النزاهة، اليوم الخميس، نشرها قائمة بأسماء مطلوبين بقضايا منظورة من قبلها، مؤكدة أنها تسير وفق المعايير والحدود التي رسمها القانون التي تحتم سرية التحقيق.

وقالت الهيأة في بيان لها اليوم، ان "القائمة التي نسبها البعض إلى هيأة النزاهة عارية عن الصحة، ولم تكن هي أو من يمثلها مصدراً لها بتاتاً".
ودعت إلى "عدم الانجرار وراء الأكاذيب والشائعات التي يحاول البعض تمريرها عبر مواقع التواصل الاجتماعيِّ من خلال نشر أسماء وهميةٍ بانتحال شعار الهيأة وصفتها".

ولفتت إلى أنها "نشرت اليوم تقريرها نصف السنويِّ للعام الحالي 2018 الذي تضمَّن نشاطاتها وإنجازاتها التحقيقيَّة والتثقيفيَّة، فضلاً عن القضايا التي أحالتها خلال المدة ذاتها إلى القضاء".

وحثت النزاهة على "أهمية استقاء الأخبار والمعلومات من مصادرها الرسميَّة، وعدم الركون إلى المصادر التي لا تُمثِّل الهيأة رسمياً؛ ممَّا يُدخلُ الرأي العامَّ في حالةٍ من التشويش والضبابيَّة".

واكدت ان أبوابها "مفتوحة لجميع وسائل الإعلام الوطنيَّة؛ بغية تبادل المعلومات بشفافيةٍ وبدقةٍ عاليةٍ، بعيداً عن التحريف وعدم الوضوح في نقل الأخبار".

ونهبت النزاهة الى ان موقعها الإلكتروني هو "النافذة الرسمية الوحيدة التي تعبر عن رأيها وتنقل أخبارها ونشاطاتها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني