"ناسا" تعرض خريطة الكواكب المستكشفة خارج مجموعتنا الشمسية    باريس ولندن وبرلين تدعو الى "وقف تصعيد التوتر" في الملف النووي الايراني    قيادي بالعدل والمساواة السودانية: سنلجأ للمجلس العسكري في هذه الحالة    روحاني: طهران مستعدة للتفاوض مع واشنطن بشروط    أردوغان: صفقة شراء منظومات "إس-400" أهم اتفاق في تاريخ تركيا الحديثة    تاريخ المواجهات بين الجزائر ونيجيريا    أعمال شغب وسط باريس بالتزامن مع إحياء ذكرى "الباستيل"    إفتتاح محطة وقود حكومية متكاملة في العامرية بعد اعادة تأهيلها    وزير المالية: الحكومة ستعمل على انجار مشاريع للسكك الحديد وتطوير قطاعي النفط والغاز    شركة تسويق النفط توضح حقيقة بيعها زيت الوقود ومشكلة الناقلة {دوبرا}   

أخـبـار الـعــراق 


النزاهة تنفي نشر قائمة بأسماء مطلوبين بقضايا قيد التحقيق

المصدر: موقع نون

نفت هيأة النزاهة، اليوم الخميس، نشرها قائمة بأسماء مطلوبين بقضايا منظورة من قبلها، مؤكدة أنها تسير وفق المعايير والحدود التي رسمها القانون التي تحتم سرية التحقيق.

وقالت الهيأة في بيان لها اليوم، ان "القائمة التي نسبها البعض إلى هيأة النزاهة عارية عن الصحة، ولم تكن هي أو من يمثلها مصدراً لها بتاتاً".
ودعت إلى "عدم الانجرار وراء الأكاذيب والشائعات التي يحاول البعض تمريرها عبر مواقع التواصل الاجتماعيِّ من خلال نشر أسماء وهميةٍ بانتحال شعار الهيأة وصفتها".

ولفتت إلى أنها "نشرت اليوم تقريرها نصف السنويِّ للعام الحالي 2018 الذي تضمَّن نشاطاتها وإنجازاتها التحقيقيَّة والتثقيفيَّة، فضلاً عن القضايا التي أحالتها خلال المدة ذاتها إلى القضاء".

وحثت النزاهة على "أهمية استقاء الأخبار والمعلومات من مصادرها الرسميَّة، وعدم الركون إلى المصادر التي لا تُمثِّل الهيأة رسمياً؛ ممَّا يُدخلُ الرأي العامَّ في حالةٍ من التشويش والضبابيَّة".

واكدت ان أبوابها "مفتوحة لجميع وسائل الإعلام الوطنيَّة؛ بغية تبادل المعلومات بشفافيةٍ وبدقةٍ عاليةٍ، بعيداً عن التحريف وعدم الوضوح في نقل الأخبار".

ونهبت النزاهة الى ان موقعها الإلكتروني هو "النافذة الرسمية الوحيدة التي تعبر عن رأيها وتنقل أخبارها ونشاطاتها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني