الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخـبـار الـعــراق 


السيد عمار الحكيم : العقوبات الامريكية ضد ايران تعد تجاوزا على الارادة الدولية والتعهدات

المصدر: الفرات نيوز

عد رئيس التحالف الوطني السيد عمار الحكيم العقوبات الامريكية على الجمهورية الاسلامية الايرانية تجاوزا على الارادة الدولية والتعهدات والاتفاقيات المبرمة .

وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " السيد عمار الحكيم السفير الايراني في بغداد ايرج مسجدي وبحث معه تطورات المشهد السياسي المحلي والاقليمي والعلاقات بين البلدين الجارين ، والعقوبات الامريكية على الجمهورية الاسلامية الايرانية وتداعياتها على المنطقة ".
واكد السيد عمار الحكيم بحسب البيان ان " هذا التصعيد يضر بمصالح دول المنطقة وشعوبها ، وان العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة الامريكية على الجمهورية الاسلامية الايرانية تعد تجاوز ا على الارادة الدولية والتعهدات والاتفاقات المبرمة ".
وشدد على" ضرورة تغليب لغة الحوار لتجاوز الازمات ، وجددنا الدعوة لجلوس اطراف النزاع على طاولة الحوار والابتعاد عن لغة التهديد واساليب تجويع الشعوب ".
واشار السيد عمار الحكيم الى " اهمية تعزيز العلاقات بين البلدين الجارين بما يخدم المصالح المشتركة بينهما".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني