العثور على اسلحة ووثائق لداعش غرب الانبار    توقعات الأمطار خلال الأيام المقبلة    9 محافظات تعلن تعطيل الدوام الرسمي بمناسبة زيارة الأربعين    إصدار "موسوعة الامام علي (ع)" باللغة الانجليزية    تونس.. تفكيك خلية مسلحة ومصادرة أسلحة وذخيرة وسط البلاد    ظريف: امريكا غير مستعدة للتفاوض مع ايران    النقل الخاص : المباشرة بنقل الزائرين بين القطوعات الامنية في كربلاء المقدسة    صالح للكعبي : ضرورة التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية للاسراع باقرار القوانين    "ملوك الرياضيات في الغابة".. الفيلة الآسيوية بمهارات "مماثلة" للبشر!    حل لغز "الحرير الفولاذي" الذي تنتجه الأرملة السوداء   

أخـبـار الـعــراق 


السيد عمار الحكيم : العقوبات الامريكية ضد ايران تعد تجاوزا على الارادة الدولية والتعهدات

المصدر: الفرات نيوز

عد رئيس التحالف الوطني السيد عمار الحكيم العقوبات الامريكية على الجمهورية الاسلامية الايرانية تجاوزا على الارادة الدولية والتعهدات والاتفاقيات المبرمة .

وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " السيد عمار الحكيم السفير الايراني في بغداد ايرج مسجدي وبحث معه تطورات المشهد السياسي المحلي والاقليمي والعلاقات بين البلدين الجارين ، والعقوبات الامريكية على الجمهورية الاسلامية الايرانية وتداعياتها على المنطقة ".
واكد السيد عمار الحكيم بحسب البيان ان " هذا التصعيد يضر بمصالح دول المنطقة وشعوبها ، وان العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة الامريكية على الجمهورية الاسلامية الايرانية تعد تجاوز ا على الارادة الدولية والتعهدات والاتفاقات المبرمة ".
وشدد على" ضرورة تغليب لغة الحوار لتجاوز الازمات ، وجددنا الدعوة لجلوس اطراف النزاع على طاولة الحوار والابتعاد عن لغة التهديد واساليب تجويع الشعوب ".
واشار السيد عمار الحكيم الى " اهمية تعزيز العلاقات بين البلدين الجارين بما يخدم المصالح المشتركة بينهما".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني