ظريف: نعول على التوصل لاتفاق بشأن تشكيل اللجنة الدستورية السورية في اجتماع جنيف اليوم    مصر تستدعي 28 عالما مصريا في الخارج    لبنان.. الرياح مواتية لتشكيل حكومة جديدة على عتبة عيد الميلاد    معرض دائم لكارتون "ماشا والدب" الروسي في روما    كم حبة بطاطس مقلية يمكنك أن تأكل دون أن تضر بصحتك؟    5 أطعمة تقي الجسم من برد الشتاء وأمراضه    أطعمة قد "تقتلك" تدريجيا    وزراء خارجية تركيا وروسيا وإيران يبحثون تشكيل لجنة دستور سوريا    في اليوم العالمي للهجرة.. 258 مليون إنسان تركوا أوطانهم    تحديد موعد للمباراة المؤجلة بين بغداد والديوانية   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم (مدّ ظله) يوصي التربويين بتحمل كامل المسؤولية بتثقيف الجيل الجديد بالثقافة الإسلامية

المصدر: مؤسسة الحكمة

وجه سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله) التربويين بتحمل كامل المسؤولية بتثقيف الجيل الجديد دينياً، مثلما يسعون لتعليمهم فروع المعرفة الحياتية المختلفة، لأن الإسلام مقدم على كل شيء، خصوصاً بعد أن عاث الفساد في الأرض وانتشر فيها، جاء ذلك خلال استقباله مجموعة من التربويين العاملين في مديرية تربية مدينة البصرة.
كما دعا سماحته (مدّ ظله) إلى السعي لتربية الناشئة على الأخلاق الفاضلة والتركيز على المثل الإنسانية والتربوية التي أرساها القرآن الكريم وجسدها خير تجسيد الرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله) وسار عليها أهل بيته المعصومون (سلام الله عليهم أجمعين) بالعمل وفق الموازين الشرعية.
وفي ختام حديث المرجع الكبير السيد الحكيم (مد ظله) أكد على ضرورة استثمار وظيفتهم بتوجيه الشباب الذي تتلاطم به الأمواج بتوجيههم إلى جادة الصواب، وداعيا سماحته من العلي القدير، أن يوفقهم بوظيفتهم ومهامهم إنه نعم المولى ونعم النصير.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني