الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخبـــار العــالــم 


روحاني: لدى طهران وبيونغ يانغ وجهات نظر مشتركة إزاء العديد من القضايا

المصدر: RT

أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني لوزير الخارجية الكوري الشمالي ري يانغ هو، على ضرورة تعزيز العلاقات بين طهران وبيونغ يانغ وتوسيعها.

ونقل مراسلنا عن روحاني قوله خلال لقائه ري يانغ هو اليوم في طهران، أن إيران وكوريا الشمالية دافعتا دائما عن بعضهما في المحافل الدولية، مضيفا "لدى طهران وبيونغ يانغ وجهات نظر مشتركة إزاء العديد من القضايا على الساحة الدولية".

من جهته، أكد الوزير الكوري الشمالي، أن تعزيز العلاقات بين كبار المسؤولين في بلاده وإيران "أمر هام لتعزيز التعاون بين البلدين".

وأوضح أن "انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي، وإعادة فرض العقوبات على إيران إجراء غير مناسب ويتعارض مع القوانين الدولية".

فيما ذكرت الرئاسة الإيرانية أن ري يانغ هو، قدم لروحاني تقريرا حول اللقاء الأخير الذي جمعه بنظيره الأمريكي مايك بومبيو، في سنغافورة والتطورات في شبه الجزيرة الكورية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني