عبد المهدي يفتح سجل ضحايا عبارة الموصل في دار الضيافة برئاسة الوزراء    المرجعية تطالب بالكشف عن ملابسات حادثة الموصل ومحاسبة المسؤولين عنها    صرف 50 مليون دينار للمنتخب الأولمبي    بعد فوضى الكلاسيكو.. إلغاء باجات أمنية لإتحاد الكرة    رديف الصقور بطلاً لدوري الرديف    استطلاع أمني في غرب الانبار استعداداً لعمليات تطهير جديدة    احتراق مخزن للوثائق الكمركية في واسط ومحافظها يطالب رئيس الوزراء التدخل للتحقيق بالحادث    كشف السبب الرئيس لأمراض القلب القاتلة    رئاسة الوزراء توافق على تعويض فلاحي البصرة المتضررين من السيول وتحدد الموعد    بارزاني للأجهزة الامنية: استقبلوا العراقيين بإبتسامة جميلة ووجه بشوش   

أخبـــار العــالــم 


روحاني: لدى طهران وبيونغ يانغ وجهات نظر مشتركة إزاء العديد من القضايا

المصدر: RT

أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني لوزير الخارجية الكوري الشمالي ري يانغ هو، على ضرورة تعزيز العلاقات بين طهران وبيونغ يانغ وتوسيعها.

ونقل مراسلنا عن روحاني قوله خلال لقائه ري يانغ هو اليوم في طهران، أن إيران وكوريا الشمالية دافعتا دائما عن بعضهما في المحافل الدولية، مضيفا "لدى طهران وبيونغ يانغ وجهات نظر مشتركة إزاء العديد من القضايا على الساحة الدولية".

من جهته، أكد الوزير الكوري الشمالي، أن تعزيز العلاقات بين كبار المسؤولين في بلاده وإيران "أمر هام لتعزيز التعاون بين البلدين".

وأوضح أن "انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي، وإعادة فرض العقوبات على إيران إجراء غير مناسب ويتعارض مع القوانين الدولية".

فيما ذكرت الرئاسة الإيرانية أن ري يانغ هو، قدم لروحاني تقريرا حول اللقاء الأخير الذي جمعه بنظيره الأمريكي مايك بومبيو، في سنغافورة والتطورات في شبه الجزيرة الكورية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني