ابتكار هلام يمنع عودة الأورام الخبيثة بعد التدخل الجراحي    بلد عربي يخطط لإجراء غير مسبوق بشأن تجارة الذهب    الشرطة يتغلب على مضيفه اربيل في دوري الكرة    التعادل ينهي لقاء الجوية والميناء    الانيق يجتاز النفط في دوري الكرة    النجف يتغلب على فريق الحسين والتعادل ينهي مباراة الصناعات ونفط الوسط    نبات يصيب القطط بالجنون قد يساعد في علاج السرطان!    التحالف الدولي: نفذنا اكثر من 30 الف طلعة جوية خلال المعارك والمدفعية الفرنسية كانت الاعنف    الحشد الشعبي يعلن تحقيق كامل اهدافه في بادية النجف    مقتل ثلاثة دواعش غرب الموصل   

أخبـــار العــالــم 


حريق هائل في جنوب كاليفورنيا يقترب من مناطق مأهولة

المصدر: سبوتنيك

أضاءت ألسنة اللهب السماء ليلا، فيما يكافح رجال إطفاء حريقا أطلق عليه "هولي فاير" في جنوب كاليفورنيا، أمس الثلاثاء 7 أغسطس/ آب. وأتى الحريق الذي بدأ يوم الاثنين 6 أغسطس/ آب، في الغابة الوطنية في كليفلاند على مساحة تتجاوز 4000 فدان، ويتجه نحو المناطق المأهولة في مقاطعة أورانج بحسب وسائل إعلام محلية. وأدى ذلك لبدء عمليات إجلاء طوعية.

ونقلت وسائل الإعلام عن مسؤولين عن مكافحة الحريق، قولهم إن الهدف الفوري منع ألسنة اللهب من الامتداد إلى أسفل التل تجاه المناطق السكنية.وأضافت أنه لم يتم السيطرة سوى على أقل من خمسة بالمئة من الحريق حتى الخامسة مساء أمس (منتصف الليل بتوقيت غرينتش).

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني