الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخبـــار العــالــم 


حريق هائل في جنوب كاليفورنيا يقترب من مناطق مأهولة

المصدر: سبوتنيك

أضاءت ألسنة اللهب السماء ليلا، فيما يكافح رجال إطفاء حريقا أطلق عليه "هولي فاير" في جنوب كاليفورنيا، أمس الثلاثاء 7 أغسطس/ آب. وأتى الحريق الذي بدأ يوم الاثنين 6 أغسطس/ آب، في الغابة الوطنية في كليفلاند على مساحة تتجاوز 4000 فدان، ويتجه نحو المناطق المأهولة في مقاطعة أورانج بحسب وسائل إعلام محلية. وأدى ذلك لبدء عمليات إجلاء طوعية.

ونقلت وسائل الإعلام عن مسؤولين عن مكافحة الحريق، قولهم إن الهدف الفوري منع ألسنة اللهب من الامتداد إلى أسفل التل تجاه المناطق السكنية.وأضافت أنه لم يتم السيطرة سوى على أقل من خمسة بالمئة من الحريق حتى الخامسة مساء أمس (منتصف الليل بتوقيت غرينتش).

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني