ترامب: ثمة خداع وأكاذيب في الروايات السعودية حول قضية خاشقجي    القبض على اجنبي مطلوب للشرطة الدولية في مطار النجف    انتشار امني مكثف في طوزخورماتو    الأمني الوطني يشكل لجنة لتحديد ضوابط ردع التحرش ويناقش الخطة الأمنية لزيارة الأربعين    صالح : العراق يتطلع لتعزيز علاقاته الخارجية والانفتاح على الجميع    وتوت: سيكون لنا موقف تجاه التعيين بالوكالة    نائب عن نينوى: الإدارة بالوكالة تمنح بمعايير ذاتية والبرلمان عازم على انهائها    اللكاش يدعو عبد المهدي لفضح الكتل الضاغطة لاعادة المحاصصة    مجلس بابل يعزو تأخر اختيار محافظ لموانع قانونية وسياسية    عبد المهدي ينفي توجيه كتاب للكتل السياسية حول تشكيل الحكومة   

أخبـــار العــالــم 


حريق هائل في جنوب كاليفورنيا يقترب من مناطق مأهولة

المصدر: سبوتنيك

أضاءت ألسنة اللهب السماء ليلا، فيما يكافح رجال إطفاء حريقا أطلق عليه "هولي فاير" في جنوب كاليفورنيا، أمس الثلاثاء 7 أغسطس/ آب. وأتى الحريق الذي بدأ يوم الاثنين 6 أغسطس/ آب، في الغابة الوطنية في كليفلاند على مساحة تتجاوز 4000 فدان، ويتجه نحو المناطق المأهولة في مقاطعة أورانج بحسب وسائل إعلام محلية. وأدى ذلك لبدء عمليات إجلاء طوعية.

ونقلت وسائل الإعلام عن مسؤولين عن مكافحة الحريق، قولهم إن الهدف الفوري منع ألسنة اللهب من الامتداد إلى أسفل التل تجاه المناطق السكنية.وأضافت أنه لم يتم السيطرة سوى على أقل من خمسة بالمئة من الحريق حتى الخامسة مساء أمس (منتصف الليل بتوقيت غرينتش).

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني