دراسة: أعمارنا لا تقاس بالسنين ويمكن التنبؤ بطولها!    استسلام جماعي لمسلحي "داعش" وعوائلهم في الباغوز شرقي ديرالزور    الوطني الكردستاني: لن نسام على حقوقنا المشروعة وسنبدأ بالاصلاح الجذري    الأولمبي في إختبار صعب قبل المعترك الآسيوي    العراق يشتري الآف الأطنان من الأرز الفيتنامي    وزير التجارة الكويتي: لدينا فرصة ذھبیة مع العراق    العراق يرحب بفكرة إفتتاح منطقة تجارية حرة مع الكويت    بيع نفط البصرة الثقيل بعلاوة مرتفعة    صالح يؤكد اهمية متابعة مقررات مؤتمر الكويت لإعادة اعمار العراق    مسؤولة يونامي: غوتيريش يرغب بزيارة بغداد   

أخبـــار العــالــم 


حريق هائل في جنوب كاليفورنيا يقترب من مناطق مأهولة

المصدر: سبوتنيك

أضاءت ألسنة اللهب السماء ليلا، فيما يكافح رجال إطفاء حريقا أطلق عليه "هولي فاير" في جنوب كاليفورنيا، أمس الثلاثاء 7 أغسطس/ آب. وأتى الحريق الذي بدأ يوم الاثنين 6 أغسطس/ آب، في الغابة الوطنية في كليفلاند على مساحة تتجاوز 4000 فدان، ويتجه نحو المناطق المأهولة في مقاطعة أورانج بحسب وسائل إعلام محلية. وأدى ذلك لبدء عمليات إجلاء طوعية.

ونقلت وسائل الإعلام عن مسؤولين عن مكافحة الحريق، قولهم إن الهدف الفوري منع ألسنة اللهب من الامتداد إلى أسفل التل تجاه المناطق السكنية.وأضافت أنه لم يتم السيطرة سوى على أقل من خمسة بالمئة من الحريق حتى الخامسة مساء أمس (منتصف الليل بتوقيت غرينتش).

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني