ميركل "لا تقبل" رواية السعودية حول مقتل خاشقجي وتعتبر تفسيرات المملكة "غير كافية"    التريث بفك إرتباط الشركات النفطية بالوزارة وتأجيله للحكومة المقبلة    الرضاعة الطبيعية قد تحمي البشرية من خطر كبير يضاهي الإرهاب!    طريقة جديدة لعلاج ارتفاع ضغط الدم    قتلى وجرحى بالعشرات جراء تفجيرات وحوادث أمنية ترافق الانتخابات التشريعية في أفغانستان    الأردن يفتح الحدود مع سوريا أمام مئات المواطنين العالقين    عاصفة مغناطيسية وشيكة تضرب الأرض    دمشق تطالب الأمم المتحدة بمحاسبة التحالف الدولي    العفو الدولية تشكك في "حيادية" التحقيق السعودي بمقتل خاشقجي    القبض على تاجر اثار بحوزته 6 قطع اثرية {اختام} وسط بغداد   

أخبـــار العــالــم 


مصر.. القبض على لواء مصري متلبّسا برشوة ضخمة

المصدر: RT

تواصل السلطات المصرية محاربة الفساد، وملاحقة المسؤولين الكبار في الدولة، حيث ألقت القبض على مسؤول جديد متلبسا برشوة كبيرة داخل مكتبه.

وأكدت مصادر قضائية وأمنية أن ضباطا من هيئة الرقابة الإدارية ألقوا القبض على رئيس حي الهرم اللواء إبراهيم عبد العاطي، لاتهامه في قضية رشوة كبيرة.

وأوضحت المصادر أنه تم ضبطه متلبسا بالصوت والصورة أثناء تقاضيه الرشوة داخل مكتبه في حي الهرم.

يذكر أنه في شهر يونيو الماضي، تم تعيين اللواء إبراهيم عبد العاطي رئيسا لحي الهرم بمحافظة الجيزة خلفا لسميح عبد الجواد القائم بأعمال رئيس الحي.

وكانت ‏هيئة الرقابة الإدارية المصرية قد ألقت القبض في مايو الماضي على مجموعة كبيرة من المسؤولين لتلقيهم رشوة جماعية من كبرى شركات توريد السلع الغذائية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني