ظريف: نعول على التوصل لاتفاق بشأن تشكيل اللجنة الدستورية السورية في اجتماع جنيف اليوم    مصر تستدعي 28 عالما مصريا في الخارج    لبنان.. الرياح مواتية لتشكيل حكومة جديدة على عتبة عيد الميلاد    معرض دائم لكارتون "ماشا والدب" الروسي في روما    كم حبة بطاطس مقلية يمكنك أن تأكل دون أن تضر بصحتك؟    5 أطعمة تقي الجسم من برد الشتاء وأمراضه    أطعمة قد "تقتلك" تدريجيا    وزراء خارجية تركيا وروسيا وإيران يبحثون تشكيل لجنة دستور سوريا    في اليوم العالمي للهجرة.. 258 مليون إنسان تركوا أوطانهم    تحديد موعد للمباراة المؤجلة بين بغداد والديوانية   

أخبـــار العــالــم 


مصر.. القبض على لواء مصري متلبّسا برشوة ضخمة

المصدر: RT

تواصل السلطات المصرية محاربة الفساد، وملاحقة المسؤولين الكبار في الدولة، حيث ألقت القبض على مسؤول جديد متلبسا برشوة كبيرة داخل مكتبه.

وأكدت مصادر قضائية وأمنية أن ضباطا من هيئة الرقابة الإدارية ألقوا القبض على رئيس حي الهرم اللواء إبراهيم عبد العاطي، لاتهامه في قضية رشوة كبيرة.

وأوضحت المصادر أنه تم ضبطه متلبسا بالصوت والصورة أثناء تقاضيه الرشوة داخل مكتبه في حي الهرم.

يذكر أنه في شهر يونيو الماضي، تم تعيين اللواء إبراهيم عبد العاطي رئيسا لحي الهرم بمحافظة الجيزة خلفا لسميح عبد الجواد القائم بأعمال رئيس الحي.

وكانت ‏هيئة الرقابة الإدارية المصرية قد ألقت القبض في مايو الماضي على مجموعة كبيرة من المسؤولين لتلقيهم رشوة جماعية من كبرى شركات توريد السلع الغذائية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني