الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخبـــار العــالــم 


مصر.. القبض على لواء مصري متلبّسا برشوة ضخمة

المصدر: RT

تواصل السلطات المصرية محاربة الفساد، وملاحقة المسؤولين الكبار في الدولة، حيث ألقت القبض على مسؤول جديد متلبسا برشوة كبيرة داخل مكتبه.

وأكدت مصادر قضائية وأمنية أن ضباطا من هيئة الرقابة الإدارية ألقوا القبض على رئيس حي الهرم اللواء إبراهيم عبد العاطي، لاتهامه في قضية رشوة كبيرة.

وأوضحت المصادر أنه تم ضبطه متلبسا بالصوت والصورة أثناء تقاضيه الرشوة داخل مكتبه في حي الهرم.

يذكر أنه في شهر يونيو الماضي، تم تعيين اللواء إبراهيم عبد العاطي رئيسا لحي الهرم بمحافظة الجيزة خلفا لسميح عبد الجواد القائم بأعمال رئيس الحي.

وكانت ‏هيئة الرقابة الإدارية المصرية قد ألقت القبض في مايو الماضي على مجموعة كبيرة من المسؤولين لتلقيهم رشوة جماعية من كبرى شركات توريد السلع الغذائية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني