عبد المهدي يفتح سجل ضحايا عبارة الموصل في دار الضيافة برئاسة الوزراء    المرجعية تطالب بالكشف عن ملابسات حادثة الموصل ومحاسبة المسؤولين عنها    صرف 50 مليون دينار للمنتخب الأولمبي    بعد فوضى الكلاسيكو.. إلغاء باجات أمنية لإتحاد الكرة    رديف الصقور بطلاً لدوري الرديف    استطلاع أمني في غرب الانبار استعداداً لعمليات تطهير جديدة    احتراق مخزن للوثائق الكمركية في واسط ومحافظها يطالب رئيس الوزراء التدخل للتحقيق بالحادث    كشف السبب الرئيس لأمراض القلب القاتلة    رئاسة الوزراء توافق على تعويض فلاحي البصرة المتضررين من السيول وتحدد الموعد    بارزاني للأجهزة الامنية: استقبلوا العراقيين بإبتسامة جميلة ووجه بشوش   

أخبـــار العــالــم 


أفغانستان.. 50 قتيلا بغارة أمريكية وهجمات لطالبان

المصدر: RT

أفادت وسائل إعلام أفغانية محلية بمقتل 50 شخصا على الأقل من المدنيين وقوات الأمن جراء غارة جوية أمريكية وهجمات لحركة طالبان في إقليم لوجار شرقي أفغانستان.

ونقلت وكالة "بجفاك" الأفغانية عن عضو مجلس الإقليم عبد الولي الوكيل قوله إن مقاتلي طالبان شنوا هجمات منسقة من اتجاهات مختلفة في منطقة أزرا ليلة الثلاثاء، مؤكدا مقتل 35 شخصا من قوات الأمن والمدنيين خلال اشتباكات.

وأضاف الوكيل أن 15 شرطيا أفغانيا قتلوا في غارة جوية شنتها القوات الأمريكية على نقاط تفتيش.

وأوضح أن المسلحين ضيقوا الخناق على مركز المحافظة وبدأت معارك عنيفة في مناطق متفرقة من أزرا التي تتقاسم حدودها مع إقليم ننجرهار شرقي أفغانستان.

من جانبها، أكدت حركة طالبان وقوع الهجمات، وقال المتحدث باسم حركة طالبان ذبيح الله مجاهد إن المقاتلين يحرزون تقدما، ولم يتطرق لتفاصيل القتلى .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني