تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


الجنائية المركزية تقضي بإعدام خمسة دواعش

المصدر: الفرات نيوز

أصدرت المحكمة الجنائية المركزية في رئاسة محكمة استئناف بغداد الرصافة الاتحادية خمسة أحكام بالإعدام شنقا حتى الموت بحق خمسة مدانين بالانتماء لداعش الإرهابي نفذوا عمليات إجرامية.

وقال المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الاعلى القاضي عبد الستار بيرقدار في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "المحكمة الجنائية المركزية نظرت قضايا خمسة مدانين بالانتماء لداعش الارهابي عملوا في مفاصل عدة في التنظيم".
واضاف بيرقدار ان "المدانين اشتركوا بالقتال ضد القوات الامنية والعسكرية في محافظتي نينوى والانبار فضلاً عن ارتكابهم عمليات ارهابية ".
وتابع ان "المحكمة اصدرت احكامها بالاعدام شنقاً حتى الموت بحق المدانين الخمسة وفقاً لاحكام المادة الرابعة /1 من قانون مكافحة الارهاب".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني